اعلان
اعلان

مركز تحديث الصناعة يشارك في تنظيم معرض "وود تك" بدمياط

مركز تحديث الصناعة
كتب : اهل مصر

يشارك مركز تحديث الصناعة في تنظيم معرض "وود تك" للأثاث بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة والمقام على مدار يومي 26 و27 من نوفمبر الجاري بالصالة المغطاة برأس البر بدمياط. يهدف المعرض إلى تمكين الصناع المصريين العاملين في قطاع الصناعات المغذية للأثاث من عرض منتجاتهم أمام أكثر من 40 شركة اجنبية مشاركة بالمعرض متخصصة في تصنيع الخامات ومستلزمات الانتاج الخشبية وتكنولوجيا الآلات والمعدات بغرض الترويج للمنتج المصري وخلق فرص تصديرية له.

صرح المهندس أحمد طه المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة أن المعرض يهدف إلى دفع عجلة التطوير الإنتاجي ودعم المنشآت المصرية العاملة بقطاع الأثاث بالتكنولوجيا الجديدة المستخدمة عالميًا من خلال تعريفهم بمستجدات التصنيع والإنتاج التي ستعرضها الشركات الأجنبية. كما أوضح طه ان تلك الشركات الاجنبية ستقف بدورها على امكانية استغلال الخامات والماكينات التي تصنعها المنشآت المصرية بهدف اتاحتها كبديل عن مثيلاتها. وأضاف طه أن المعرض يعمل على خلق فرص للتشبيك بين الشركات المحلية والعالمية مما سيساعد في الترويج لمدينة الأثاث بدمياط المخطط الانتهاء من انشائها خلال عام والتي من المقرر ان يتم تزويدها بأحدث التقنيات العالمية، وبالتالي وضعها على الخريطة التجارية والتصنيعية العالمية.

وأكد طه على ان المعرض يعد فرصة حقيقية للشركات المحلية للتعرف على مستجدات التصنيع التي تساعد على تعظيم الربحية وزيادة القدرة الإنتاجية وتقليل الفاقد من الخامات وتوفير الوقت خلال العملية الإنتاجية وبالتالي توفير المنتج بسعر مناسب بما يضمن فتح فرص تصديرية جديدة. وقال طه ان فرص التشبيك المتاحة من خلال المعرض مع توافر الخامات المصرية عالية الجودة ستساهم في زيادة الطلب على المنتج المصري وبالتالي توفير حصة كبيرة من العملة الصعبة وتمكين مصر بشكل عام ودمياط بشكل خاص من أن يكون لها مكانه عالمية في صناعة الأثاث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل