اعلان

"أباء وقتلة".. والد بطلة المصارعة الشهيرة يدفعها للانتحار.. طبيب الإسكندرية يقتل نجله لحرمان زوجته من الشقة.. الأب المدمن يقتل ابنه ويبكى بجوار جثته

بطلة المصارعة ريم مججدى

بات القتل في الآونة الأخيرة الوسيلة الأولى والأخيرة؛ لإنهاء أي خلاف حتى تسلل إلى البيوت لنرى أبشع الجرائم التي لم نعهدها من قبل، من قتل وخنق وذبح لأباء وأمهات إلى فلذات أكبادهم ليكون خير شاهد على مرحلة الانحدار الخلقى والانسانى الذى يعيشه المجتمع.

وشهدت عدة محافظات فى الآونة الأخيرة حوادث قتل بشعة لاباء وامهات لابنائهم، وفيما يلى ترصد "أهل مصر" ابرز الجرائم التى شهدتها المحافظات واقشعرت لها الأبدان.

مأساة بطلة المصارعة ريم مججدى

وجهت نيابة مركز الإسماعيلية برئاسة المستشار كمال الشناوى وبإشراف المحامى العام لنيابات الإسماعيلية، تهمة ضرب أفضى إلى موت إلى والد بطلة المصارعة ريم مجدى وما زالت التحقيقات مستمرة.

وكانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال والدها ووالدتها فى حادث مصرعها، وقررت استكمال التحقيقات مع استمرار التحفظ على والدها بمركز شرطة الإسماعيلية ثم قررت استخراج جثتها لتشريحها.

وقررت النيابة العامة بالإسماعيلية التحفظ على والد البطلة ريم مجدى التى لقيت مصرعها الجمعة الماضية فى حادث بعزبة المنشار دائرة مركز الإسماعيلية، واستدعاء والدتها لسؤالها عن مصرعها.

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد محمود عاشور مأمور مركز شرطة الإسماعيلية يفيد بمصرع البطلة ريم مجدى، صدمتها سيارة مجهولة بعزبة المنشار دائرة مركز الإسماعيلية، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الإسماعيلية العام وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول ظروف الواقعة وملابساتها.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء إبراهيم سلامة مدير المباحث الجنائية، ضم محمد ثروت رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه ودلت تحريات فريق البحث بأنه بفحص خط سير وموقع الحادث وفحص كاميرات مراقبة بإحدى الشركات الواقعة بجوار موقع الحادث الذى أبلغ عنها والد البطلة المتوفية، تبين أن الكاميرات لم تسجل أى حوادث تصادم فى هذه المنطقة خلال الفترة التى ذكر والد البطلة المتوفية أنها كانت متواجدة بها وقت وقوع الحادث، ما استدعى إعادة سماع سؤال أسرتها عن ملابسات جديدة فى وفاة المجنى عليها.

وبسؤال والدة ريم قالت: إن هناك مشادة كلامية وقعت بين ابنتها وزوجها أثناء التمرين قام على إثرها والد ريم بضربها بقدمه، وأثناء العودة إلى المنزل نشبت مشادة كلامية أخرى بين ريم ووالدها، حيث عنفها والدها لعدم التركيز فى التمرين، وقام على إثرها بلطمها على وجهها، ما جعلها تلقى بنفسها من السيارة قبل توقفها فلقيت مصرعها.

جدير بالذكر أن ريم مجدى 15 سنة حصلت خلال عام 2016 على برونزية بطولة العالم للناشئين بجورجيا، وذهبية بطولة أفريقيا لمصارعة الناشئين فى الجزائر قبل 4 أشهر.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت التحفظ على والد ريم واستدعاء والدتها لسماع أقوالها.

أب مدمن يقتل نجله بأسيوط.. ويجلس بجوار جثته يبكى

لفظ شاب بمنطقة غرب البلد فى أسيوط أنفاسه الأخيرة، بعدما قتله والده، ثم جلس إلى جوار جثته يبكى.

تلقى اللوء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية بوصول بلاغ لقسم شرطة أول أسيوط بمقتل صابر ح ص 17 سنة بغرب مدينة أسيوط، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الإيمان العام.

وبسؤال أهليته أقروا أن مرتكب الجريمة والد المجنى عليه، وتم القاء القبض على المتهم واعترف بجريمته، ودلت التحريات الأولية التى أجراها ضباط مباحث قسم أول اسيوط أن والد المجنى عليه يعانى من الإدمان، وجارى تحرير المحضر اللازم واستكمال اﻹجراءات القانونية اللازمة.

طبيب يقتل طفله الرضيع لمنع زوجته من "الخلع" والاستيلاء على منزلهما

كشفت قوات الأمن بالإسكندرية، غموض قتل طبيب بشري لنجله، يبلغ من العمر أربعة شهور، وتبين قيام زوجته بتهديده المستمر بالانفصال عنه والحصول على حكم قضائي بتمكينها من مسكن الزوجية لكونها حاضنة لطفلها.

تعود الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة ثان المنتزه من "أ ع م" 30 سنة، طبيب بشرى، مقيم مساكن طوسون، دائرة القسم، بأنه أثناء سيره بالقرب من مسكنه وبصحبته نجله الطفل ياسين البالغ من العمر 4 أشهر، اعترضه شخصان مجهولان قاما باستيقافه والتعدى عليه بسلاح أبيض "كتر" كان بحوزة أحدهما وإحداث إصابته بجروح قطعية بالرأس والساعد الأيسر، ثم قاما بخطف نجله من يده وفرا به هاربين.

على الفور وجّه اللواء عادل تونسي مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وصولًا إلى ظروف وملابسات الواقعة.

تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، أوكل تنفيذها لضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية، تحت إشراف اللواء مدير إدارة البحث الجنائي، وأسفرت عن عدم صحة الواقعة، حيث عُثر على كتر معدنى عليه آثار دماء بإحدى الحدائق بالقرب من مكان الحادث.

وبتطوير مناقشة المبلغ عدّل عن سابق أقواله واعترف بقيامه بالتخلص من نجله وقتله وإحداث إصابته بنفسه وذلك لوجود خلافات بينه وزوجته "ا خ م" 24 سنة، حاصلة على بكالوريوس تجارة، ونظرًا لقيامها بتهديده المستمر بالانفصال عنه والحصول على حكم قضائى بتمكينها من مسكن الزوجية لكونها حاضنة لطفلها "ياسين".

وأوضح المتهم في التحقيقات، بأنه أعد لذلك شريطًا لاصقًا وكمية من الأكياس البلاستيك وكتر معدنى "المعثور عليه" وقام بإخفائها وأقنع زوجته باصطحاب نجله لشراء بعض المستلزمات من الصيدلية المجاورة لمسكنه وعند عودته قام بلف الشريط اللاصق على وجه ورأس نجله، ثم وضعه داخل كيس بلاستيك أسود اللون، وقام بإلقائه بإحدى الحدائق بالقرب من منطقة سكنه.

وعقب ذلك أحدث إصابته بنفسه باستخدام الكتر "المعثور عليه" للتمويه، وأرشد المتهم عن مكان تخلصه من جثة نجله بإحدى الحدائق بمنطقة سكنه داخل كيس بلاستيك أسود اللون ملفوف حول وجهه ورأسه شريط لاصق، وتم إخطار النيابة العامة.

وتم نقل جثة الطفل لمشرحة الإسعاف، وتحرر المحضر إداري قسم ثان المنتزه، وجار العرض على النيابة العامة.

نقاش يقتل طفلة بسببب تبوله على نفسه بالشرقية

لقي طفل عمره 3 سنوات، مصرعة على يد والده، بعدما قام بمعاقبته بالضرب المبرح.

بدأت الواقعة بورود بلاغ لقسم شرطة بلببيس من "فاطمة أسامة" 27 سنة ربة منزل ومقيمة مركز بلبيس تتهم زوجها "هشام م. ع" 38 سنة، نقاش، ومقيم حلوان بقتل طفلهما "وليد" 3 سنوات بعد ضربه حتى الموت لقيام الطفل بالتبول على نفسه أثناء نومه على السرير.

وفر الأب هاربًا بعد علمه بوفاة الطفل متأثرًا بإصابته.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام، لمعاينتها من قِبل النيابة العامة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم.

عامل يقتل ابنتة بسم الفئران بالمرج

وفى يونيو الماضى وضع العامل البالغ من العمر 47 عامًا سم الفئران لنجلته 25 عامًا في كوب لبن، لتلقى مصرعها بعدها.

واعترف والد القتيلة الذي قبض عليه في شهر يونيو الماضى، أن ابنته كانت متزوجة وتركت زوجها، لكنها هربت من المنزل لمدة 10 أيام، وعندما عادت لمنزل والديها، لاحظ أن تصرفاتها غير طبيعية وأنها على علاقة بشاب آخر، فنفذ جريمته انتقامًا لشرفه.

عامل يقتل ابنته طعنا بسلاح أبيض بسبب خلافات عائلية فى سوهاج

لقيت فتاة فى التاسعة عشر من العمر مصرعها على يد والدها، عقب قيامه بطعنها بسلاح أبيض بسبب خلافات عائلية بينهما بناحية قرية أدفا دائرة مركز سوهاج، تم نقل الجثة لمستشفى سوهاج العام وضبط المتهم والسلاح المستخدم.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد وائل جمال، مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بقيام عامل بعطن نجلته بسلاح أبيض.

بالإنتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى قادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية وقادها الرائد محمد سليمان العمدة، رئيس مباحث مركز سوهاج بوصول "رانيا. م. إ" 19 سنة حاصلة على دبلوم وتقيم بناحية أدفا دائرة المركز مصابة بـ"جرح طعنى نافذ بالبطن " إلى مستشفى سوهاج العام وتوفيت عقب وصولها للمستشفى.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدها "مصطفي. إ. أ" 40 سنة عامل ويقيم بذات الناحية متعديًا عليها بسلاح أبيض " سكين " مما أدى إلى إصابتها التي أودت بحياتها نظرًا لوجود خلافات عائلية.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى في الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6262 إداري المركز لسنة 2016 وجارٍ العرض على النيابة العامة.

بائعة خضار في القاهرة تقتل ابنها بسبب ظلمه لزوجته الأولى

وقامت «حميدة.أ» ٥٥ عاما، بائعة خضراوات، بقتل ابنها بمساعدة شقيقته، طعنًا بالسكين أسفل البطن، بعد مشاجرة بينهما بسبب زواجه للمرة الثانية وإهمال زوجته الأولى أم أبنائه، وبعد أن هددهما بتطليق زوجته الأولى وعدم الإنفاق على أبنائه، قاما بتوثيقه وطعنه، وإبلاغ الشرطة بأنه من تسبب فى قتل نفسه.

بدأت الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة الساحل بلاغا من مستشفى الساحل بوصول «وحيد.ا» ٣٢ عاما، نجار، مصابا بجرح طعنى أسفل البطن نتج عن ذلك قطع بشرايين وأوردة الحوض، وتوفى متأثرًا بإصابته.

التحريات التى قام بها رجال مباحث القسم أسفرت عن كشف المتورطتين فى ارتكاب الواقعة، وهما كل من «حميدة.ا» ٥٥ عاما، بائعة خضراوات ووالدة المتوفى، و«لبنى.ع» ٣٤ عاما، ربة منزل وشقيقة المتوفى، بسبب خلافات بينهم على قيام المجنى عليه بالزواج مرة أخرى، تم عمل كمين وتم ضبط المتهمتين وبحوزتهما السكين التى قامتا باستخدامها فى ارتكاب جريمتهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٨٦٠ لسنة ٢٠١٦م إدارى القسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي