اعلان
اعلان

حملة لمناهضة العنف ضد المرأة بجامعة عين شمس.. الأحد المقبل

حملة لمناهضة العنف ضد المرأة

تستضيف كلية الآداب جامعة عين شمس فعاليات "حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة" والتي ينظمها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع وحدة مكافحة التحرش بالجامعة والكلية بدءا من يوم الأحد 27 نوفمبر 2016 ولمدة عشرة أيام.

وصرحت الأستاذة الدكتورة سوزان القليني عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس والمستشار الإعلامي لرئيس الجامعة ومقررة لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة بأن الحملة تحت شعار "كوني" تهدف إلى نشر الوعي بين طلاب الجامعة من الشباب والشابات بقضايا المرأة المختلفة والتعريف بدور المجلس في مناهضة جميع أشكال العنف ضد المرأة كالتحرش والتمييز والعنف المعنوي والجسدي التي تتعرض له المرأة وتهيأة الفتيات للاعتزاز بأنفسهن وبدورهن في بناء المجتمع.

وأضافت أن المسئولين من لجنة الشباب بالمجلس القومي للمرأة بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب بالكلية وبمساعدة الشابات والشباب المتطوعين سوف يقومون بتوزيع استمارات عضوية لجنة الشباب بالمجلس القومي للمرأة للاشتراك في فعالياته المختلفة.

كما تقوم لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة بالتغطية الإعلامية لفعاليات الحملة وتوزيع الكتيبات التعريفية بالمجلس القومي للمرأة وأنشطته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس