اعلان

زوجة في دعوى خلع: زوجى قتلنى بشذوذه الجنسى

صورة ارشيفية

بخطوات بطيئة ووجه شاحب وبجسد هزيل وعيون شاردة ترمق كل من يمر حولها بنظرات حائرة ليمر العمر من أمامها في لحظة تسأل مثيلاتها من السيدات التى لجأن لمحكمة الأسرة بإمبابة لخلع أزواجهن لتسأل عن إجراءات رفع قضية الخلع.

واقتربت منها "أهل مصر" لتعرف تفاصيل حكايتها لتنطلق الكلمات من بين ثنايا فم السيدة وكأنها رصاصات تقتل جسدها النحيل، ويتوقد كجمر يحرق لهيبه قلبها، انعقد لسانها وتوقفت الدموع فوق جفنيها يصحبها بريق يشوبه الخجل.

وبكلمات متلعثمة روت مأساتها التى لازمتها منذ اليوم الأول لزواجها من أ أ، 33 سنة، عامل منذ 5 شهور وفى البداية قالت بأنها تعرفت على زوجها بحكم علاقة الجيرة بينهم وعاشا سويا قصة حب استمرت لأكثر من 3 سنوات تكللت في النهاية بالزواج وظننت حينها أن الدنيا فتحت لي أبوابها فزوجي كان مشهودًا له أمام أهالي المنطقة بالخلق الحسن ولكن الملاك البرىء كان يخبىء شيطانا رجيم بداخله لاكتشف بعد مرور 5 أشهر من زواجنا أنه شاذ جنسيا ولا يعاشر سوى الرجال.

وأضافت الزوجة في أحد الأيام حضر إلى منزلنا 2 من أصدقاء زوجى في وقت متأخر من الليل واستضافهم زوجى في إحدى غرف الشقة لاكتشف بعدها قيامهم بممارسة الشذوذ الجماعى مع بعضهم على الرغم من أنه كان لا يعطينى حقوقى الزوجية ليقتلنى مرتين مرة بشذوذه الجنسى ومرة أخرى بعدم إعطائى حقوقى الزوجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة