اعلان

فيديو جراف| المحترفين في أسبوع.. صلاح يغيب عن التسجيل.. والنني تألق مع الجانرز.. وعبد الشافي شارك في خسارة الأهلي السعودي

يرصد أهل مصر أداء المحترفين المصريين مع أنديتهم على مدار اسبوع، وشهدت الآيام الماضية تألق محمد صلاح، وعدم توفيق لمحمد عبد الشافي، وإحراز هدف هام لعمر وردة..

1-محمد صلاحشارك محمد صلاح فى لقاء روما أمس الأحد بالكامل أمام بيسكارا بالجولة الرابعة عشر من "الكالتشيو" ولم يتمكن من تسجيل أى هدف أو صناعة آخر وأدى لقاء مميز كعادته على الصعيد الفنى.2- محمدالننىشارك الننى فى لقاء آرسنال أمام بورنموث بالجولة الثالثة عشر من "البريميرليج"، وبدأ اللقاء منذ البداية وحتى نهايته وقدم واحدة من أفضل مبارياته مع الجانرز.

3- عمرو وردةشارك وردة فى لقاء فريقه بانياتوليكوس بالكامل أمام إكسانثي بالجولة التاسعة من الدورى اليونانى وخسر فريقه بنتيجة 3-2 وسجل هدف فريقه الثانى من ركلة جزاء.

4-عمر جابرلم يشارك جابر فى لقاء بازل أمس أمام سيون بالجولة السادسة عشر من الدورى السويسرى فى اللقاء الذى إنتهت نتيجته بفوز بازل بنتيجة 2-1، وظل حبيسًا لدكة البدلاء.

5-محمد عبدالشافىشارك الظهير الأيسر المصرى فى خسارة فريقه الأهلى السعودى أمام الهلال بنتيجة 2-1 بالجولة العاشرة من الدورى السعودى وأكمل المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها.

6-محمود كهرباشارك كهربا فى فوز فريق اتحاد جدة بالجولة العاشرة من دورى "عبداللطيف جميل" السعودى للمحترفين وأحرز الهدف الثانى لفريقه من ركلة جزاء فى الدقيقة 33 فى اللقاء الذى إنتهى لمصلحة الإتحاد بثلاثية نظيفة فى شباك القادسية وخرج مستبدلًا فى الدقيقة 76.

7-كريم حافظشارك الظهير الأيسر المصرى فى تعادل فريقه لانس الفرنسى أمام أوكسير بالجولة الخامسة عشر من دورى الدرجة الثانية الفرنسى وصنع هدف فريقه الوحيد كما قدم واحدة من أفضل مبارياته مع الفريق.

8-محمود حسن "تريزيجيه"شارك تريزيجيه فى خسارة موسكرون الثقيلة أمام أندرلخت امس بالجولة السادسة عشر من الدورى البلجيكى أمام أندرلخت بسباعية بيضاء، وقد مستوى جيد وتغاضى حكم اللقاء عند إحتساب ركلة جزاء له بعد قيام مدافع أندرلخت بالإعتداء عليه بالكوع داخل منطقة الجزاء.

9-رمضان صبحى شاهد النجم المصرى الشاب رمضان صبحى فوز فريقه هذا السبت أمام واتفورد بهدف نظيف بالجولة الثالثة عشر من "البريميرليج" من على دكة البدلاء طوال اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة