اعلان

وفد من الحزب الحاكم بكوريا الجنوبية يزور أمريكا للقاء فريق ترامب

دونالد ترامب
كتب : وكالات

أعلن مسؤولون في حزب سينوري الحاكم بكوريا الجنوبية، اليوم الأحد، أن وفدا من نواب الحزب في البرلمان سيزور الولايات المتحدة هذا الأسبوع للقاء الفريق الانتقالي للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، لمناقشة القضايا السياسية المتعلقة بشبه الجزيرة الكورية.

وذكرت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية، بأن وفد الحزب الحاكم وعلى رأسه النائب ون يو-تشول، سيزور الولايات المتحدة من غد الاثنين وحتى الجمعة، ليلتقي بعدد من المسؤولين البارزين ضمن الفريق الانتقالي والحزب الجمهوري، بما فيهم رئيس مجلس النواب الأمريكي السابق نيوت جينجرتش، ونائب الكونجرس رئيس لجنة الشؤون الخارجية إد رويس.

وقال ون يو-تشول إنه تماشيا مع 'سياسة أمريكا' أولا لترامب، سنقدم موقع كوريا الجنوبية من منظور 'كوريا أولا'، بما في ذلك الحاجة لتعزيز ردع الولايات المتحدة الموسع في أعقاب التجربة النووية الخامسة لكوريا الشمالية، وأيضا أفكارنا بشأن تحول (كوريا الجنوبية) لقوة نووية.

واوضح ون أن الوفد ينوي أيضا الاستماع لأفكار الفريق الانتقالي والحزب الجمهوري حول دور الولايات المتحدة والصين في التقدم بحل القضية النووية لكوريا الشمالية، مشيرا إلى تبني مجلس الأمن الدولي في الآونة الأخيرة لعقوبات مشددة ضد بيونج يانج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي