اعلان

القبض على خادمة سرقت مشغولات ذهبية وأموال من "فيلا" بالتجمع الخامس

صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض واقعة سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمة، وتم ضبطها واحالتها للنيابة العامة للتحقيق.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة التجمع الخامس مفاده تلقيه بلاغا من هالة م ر، 47 سنة، مدرسة ومقيمة ـ دائرة القسم باكتشافها سرقة مبلغ 1800 جنيه ومشغولات ذهبية عبارة عن "كوليه، اسورة، خاتم ذهب، سلسلة بدلاية" من داخل مسكنها ولم تتهم أو تشتبه في أحد وبالانتقال والفحص تبين سلامة منافذ الفيلا.

ومن خلال فحص العاملين والمترددين على الفيلا- محل الواقعة- والاستعانة بالمصادر السرية أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ليلى أ خ، 20 سنة، خادمة طرف المجنى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها بالفيلا محل البلاغ ووبحوزتها مبلغ مالى 1800 جنيه وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" إبان عملها كخادمة طرف المجنى عليها وان المبلغ المالى المضبوط من متحصلات السرقة.

وتم بارشادها ضبط مشغولات ذهبية عبارة عن "كوليه، أسورة" داخل كيس بلاستيك مخبأ بمرحاض دورة مياه الفيلا المسكن وقيامها بالتصرف بباقى المضبوطات بالبيع لدى عميلها سئ النية ماجد س س، 33 سنة، عامل ومقيم دائرة قسم شرطة روض الفرج

وأمكن ضبط الأخير وبحوزته باقي المسروقات "سلسلة بدلاية، خاتم "و بمواجهته أقر بشراء المضبوطات من المتهمة بمبلغ مالى 3100 جنيه وأقر بعلمه بكون المضبوطات من متحصلات حادث سرقة.

وبسؤال المتهمة عن المبلغ المالى متحصلات البيع أقرت بإنفاقها المبلغ على متطلباتها الشخصية وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً