اعلان

فيديو.. الملازم"احمد عبد اللطيف" وتجسيد للارادة والتحدى

الملازم البطل أحمد عبداللطيف تم تكريمه بالامس من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإنها المرة الثانية التي يكرم فيها من الرئيس السيسي في حياته .

الملازم أحمد دفعة 109 حربية - أحمد 24 سنة - أحمد أصيب في مواجهات أمنية مع عناصر إرهابية في سيناء.وتم بتر ساقه الشمال ورغم الالم تلمح الامل والرضا فى واصر على الصمود في مواجهة الظروف والتغلب ، وان يرفع اسم مصر عاليا رغم كل التحديات .

حظى الملازم أول محمد أحمد عبد اللطيف، ضابط الصاعقة، الذى كرمه الرئيس عبد الفتاح السيسى، امس السبت، بالنصيب الأكبر من إشادات وتقدير المشاركين بمؤتمر الشباب الذى اختتم فعالياته مساء اليوم بالقاهرة.لانه حقا مثال للشاب الذى يحتذى به كمثل اعلى فى الانتماء وحب الوطن والتضحية .

وقد تجمع العشرات حول ضابط الصاعقة، لالتقاط الصور التذكارية معه، كما حرص عدد من الشباب على تقبيل رأسه تقديرا لتضحياته فداء للوطن.

الملازم البطل أحمد عبداللطيف تم التحاقه بقوات الصاعقة وبترت ساقه بعد عملية إرهابية في سيناء،الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أكد له أنه سيظل بطلا للعالم، وبالفعل حصل على بطولة العالم في الملاحة الرياضية في اليابان، وهو مبتور القدم.

ووجه رسالة إلى الإرهاب: «أنا متأثرتش وهكمل وأصحابي اللي هناك لما يقتلوا أي واحد إرهابي يبعتلوا صورته ويقولولي أنا جبتلك حقك».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً