اعلان

عودة الغائبات في دراما رمضان 2017

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

يمثل الموسم الدرامي الرمضاني في 2017 عودة الفنانات الغائبات اللائي فضلن الجلوس على كرسي المشاهدة في الأعوام الماضية بسبب البحث عن عمل يحمل قضية أو فكرة أو وجود سيناريو جيد.

من أبرز العائدات هند صبري حيث تخوض المنافسة الشرسة في رمضان 2017 بعد عامين من الغياب من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا" وهو عمل ليس كوميديا بل "فورمات" أسباني يتم تمصيره وجعله عملا مصريا، كما يتم تعريب الفورمات ونقلها إلى العربية.

وتقول صبري إنه سيكون عملا جديدا في إطار الأعمال التمثيلية، لافتة إلى أنها تبحث دائما عن الأدوار الجديدة التي لم يسبق أن لعبتها من قبل أبدا خصوصا الموضوعات التي لم يتم مناقشتها وتناولها من قبل في الصحافة العربية وتحمل قضية وفكرة .

وأوضحت أن المسلسل من تأليف تامر حبيب وإخراج حسين المنباوى، مؤكدة تحمسها وسعادتها للعمل وللمشاركة فى رمضان 2017.

كما تظهر الفنانة سمية الخشاب في رمضان المقبل من خلال مسلسل "الحلال" بعد غيابها رمضان الماضي لعدم وجود سيناريو جيد واختارت الغياب.

وتقول"تلقيت عروضا كثيرة ولم أتحمس لأي منها، لا أوافق على تقديم عمل لا يرضي طموحي الفني، ولذلك فضلت الغياب"، مشيرة إلى أن موافقتها على مسلسل "الحلال" تأتي بسبب تكامل كل عناصره، وفي مقدمتها السيناريو الذي تكتبه حاليا سماح الحريري، ومن المنتظر أن تنتهي منه قريباً لنشرع في التصوير، سبق وتعاونا معا في مسلسل "السراب"، سعيدة بعودة التعاون معها بفكرة المسلسل، إضافة إلى توافر الإمكانات ليخرج بصورة أفضل للجمهور.

ولفتت الفناة سمية إلى أن الطبقات الشعبية هي محور أحداث المسلسل، مشيرة إلى أنها لأول مرة تشارك في هذه النوعية من الأعمال، لذلك سيكون دورها مختلفا عما اعتاد الجمهور أن يشاهدها عليه في الدراما.

ووصفت سمية الخشاب تجربتها في العمل بأنها مختلفة، لهذا من الصعب أن تفصح عن أي تفاصيل حول أحداثه، كاشفة عن أنها سوف تدخل بلاتوهات التصوير منتصف الشهر المقبل، كما أن مخرج المسلسل أحمد شفيق يشرف حاليا على بناء ديكور حارة شعبية داخل أحد الاستوديوهات، حيث يدور جانب مهم من أحداث العمل، وفي الوقت نفسه يقوم بإجراء معاينات لاختيار بقية أماكن التصوير.

وقالت إنها اجتمعت مع فريق عمل المسلسل لمناقشة تفاصيله والاطمئنان على الاستعدادات المختلفة للبدء في تصويره، منوهة إلى أن العمل معظمه خارجي ويسافر أبطاله إلى أكثر من بلد.

بينما ربطت الفنانة وفاء عامر خوض سباق رمضان المقبل بوجود عمل جيد يضيف إلى رصيدها الفني.

وتقوم وفاء عامر بقراءة عدد من النصوص الدرامية ولم تتخذ قرارا بالمشاركة فيها إلا بعد الوقوف على قيمة العمل الذي تقدمه.

وكانت آخر أعمال الفنانة وفاء عامر مسلسل "شطرنج" الذي جسدت فيه شخصية "نورهان" زوجة ضابط شرطة وابنة رجل أعمال مهم وتتعرض للعديد من المشكلات بسبب تورطها في صراع نشب بين والدها صاحب مجموعة اقتصادية كبيرة للاستيراد والتصدير، وبين أحد رجال الأعمال المنافسين له في السوق، والذي يجسد دوره نضال الشافعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً