اعلان
اعلان

عبد الحفيظ : لم تصل أي عروض رسمية لأي لاعب

سيد عبدالحفيظ،

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، قال إن النادي لم تصله أية عروض رسمية تخص أي لاعب خلال الساعات الماضية، وأن كل ما يتردد مجرد اجتهادات أو عروض شفهية، لا يمكن أن يلتفت إليها الأهلى، حيث يتم التعامل فقط مع العروض الرسمية.

وأضاف عبدالحفيظ أنه فى حالة وصول عروض رسمية سيتم التعامل معها ودراستها بعد عرضها على الجهاز الفنى.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن الجميع حاليًا مشغولٌ بالاستعداد للقاء المصري، ثم الزمالك في الدوري، وبعدها يمكن النظر لأية أمور أخرى .

وشدد عبد الحفيظ على أن الحديث عن تجديد عقود بعض اللاعبين مغلق حاليًا، فى ظل الانشغال بمباريات الدوري، وهناك وقت مناسب لحسم مثل هذه الامور.

ونفى عبدالحفيظ جملة وتفصيلًا أن يكون الأهلى قد طلب تأجيل لقاء الزمالك يوم 29 الجاري لحين خوض المنافس مبارياته المتبقية في الدولار الأول.

وأوضح أن الأهلى لم يصله شيءٌ يخص طلب المدير الفنى للمنتخب ـ هيكتور كوبرـ تأجيل القمة، وفي حالة حدوثه، سوف تتم مناقشة الأمر، واتخاذ القرار وفقا لمصلحة الفريق.

وقال عبدالحفيظ إن الأهلى لم يطلب فتح باب الاستبدال كما يروج البعض في ظل احترام قرارات اتحاد الكرة، سواء بفتح الاستبدال من عدمه، رغم أن العالم كله يعترف بفترة الانتقالات الشتوية.

وشدد عبدالحفيظ على احترامه الكامل لفريق إنبي وأن تصريحاته عقب اللقاء أسيء فهمها، حيث كان يتحدث فقط عن إهدار الوقت بطريقة متعمدة، لكنه في النهاية يكن كل التقدير والاحترام لإنبي وجهازه الفني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً