اعلان

البرلمان الليبي: قادة "داعش" محاصرون في قنفودة

البرلمان الليبي
كتب : وكالات

قال المستشار الإعلامي لرئيس البرلمان الليبي عبد الحميد الصافي، اليوم الإثنين، إن الجيش الوطني الليبي التابع شرعيا للبرلمان هو من يحارب في بنغازي.

ووصف الصافي، العمليات الانتحارية التي ينفذها تنظيما "داعش" و"القاعدة" الإرهابيان بـ"نعرات الشاة بعد ذبحها"، بحسب "سبوتنيك".

وأضاف المستشار الإعلامي، أن 3 من أبرز قادة "داعش" محاصرون الآن في قنفودة، حسب تصريحات المتحدث الرسمي باسم القوات الليبية أحمد المسماري.

وشدد الصافي على أن من يقاتلون في مدينة سرت، هم من أبناء الشعب الليبي ويحاربون "الدواعش"، بغض النظر عن التجاذبات السياسية.

وأوضح الصافي أن الزيارة الأخيرة التي قام بها رئيس مجلس النواب والقائد العام للقوات المسلحة خليفة حفتر لروسيا أوضحت العديد من الأمور بخصوص محاربة الإرهاب في ليبيا وستثمر عن نتائج هامة، خاصة أن "روسيا دولة كبرى حققت التوازن الإقليمي، وعضو فاعل بمجلس الأمن".

وتابع قائلا: إن الأقاويل التي تتحدث عن تهيئة الظروف للمشير حفتر ليصبح رئيسا قادما لليبيا غير صحيحة، فقد تحدث بنفسه عن عدم وجود نية لهذا الأمر وأن أولى أولوياته هي دحر الإرهاب، لافتا إلى أن من سيقود المرحلة القادمة في ليبيا ليس أمامه إلا صناديق الاقتراع والانتخابات الحرة سواء كان شخصية مدنية أو عسكرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي