اعلان

بالصور.. «الدير جيست» تكرم نجوم الفن والإعلام

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، على حضور حفل تكريمهم من جانب مجلة "الدير جيست"، التي تقيم حفلها سنويًا لتوزيع جوائز الأفضل بين نجوم الوسط الفني، وأقيم الحفل داحل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس.

كما حضر عدد من نجوم الإعلام، حفل التكريم، وشهد الحفل توافد العديد من كاميرات وعدسات التلفزيون والمواقع الالكترونية، لتغطية الحفل.

بداية حصد عدد من النجوم جائزة الدير جيست التقديرية وهم الفنانة القديرة سميحة أيوب، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، والقدير عزت أبو عوف، وتم تكريم عدد من النجوم عن أعمالهم الدرامية التلفزيونية والسينمائية لعام 2016، حيث فاز الفنان فاروق الفيشاوي، بجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل رأس الغول، وحصدت الفنانة سوسن بدر والفنانة رجاء الجداوي، جائزتي الأفضل عن مجمل أعمالهم في دراما 2016.

وحصل الفنان خالد النبوي جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "7 أرواح"، والفنان أحمد بدير عن دوره في فيلم "هيبتا"، وشريف منير، عن دوره في فيلم "من 30 سنة"، وماجد الكدواني، عن دوره في فيلم "هيبتا"، والفنان يوسف الشريف، عن دوره في مسلسل "القيصر".

كما اقتنص إياد نصار، نفس الجائزة عن دوره في مسلسل "7 أرواح"، وداليا البحيري، عن دورها في "يوميات زوجة مفروسة"، وأنوشكا، عن دورها في "جراند أوتيل"، وروجينا عن دورها في "الأسطورة"، وجمال العدل كأفضل منتج أعمال درامية، ووليد منصور كأفضل منتج سينمائي، ووليد الحريري كأفضل إضاءة.

أما جوائز تصويت الجمهور في مجال السينما لعام 2016، ففاز الفنان أحمد السقا، بجائزة أفضل ممثل، وفازت الفنانة منى زكي، بجائزة أفضل ممثلة، والفنان أحمد حلمي، فاز بجائزة أفضل ممثل كوميدي، وياسمين عبد العزيز، أفضل ممثلة كوميدية، وفاز أحمد داوود، بجائزة أفضل ممثل شاب، وناهد السباعي، أفضل ممثلة شابة، وهادي الباجوري، أفضل مخرج سينمائي.

وفي جوائز تصويت الجمهور في الدراما التلفزيونية، ذهبت جائزة أفضل ممثل للفنان يحي الفخراني، والفنانة يسرا، أفضل ممثلة، وأفضل ممثل كوميدي بيومي فؤاد، وأفضل ممثلة كوميدية دنيا سمير غانم، وحصل على تصويت الجمهور كأفضل ممثل شاب الفنان محمد ممدوح، وأفضل ممثلة شابه أمينة خليل، وحصل السيناريست تامر حبيب، علة جائزة أفضل سيناريو، ومحمد العدل، أفضل مخرج وحصد جائزة أفضل مسلسل في 2016 مسلسل "جراند أوتيل".

وفي جوائز الراديو والتلفزيون لعام، فاز عمرو أديب، بجائزة أفضل مذيع، ومني الشاذلي، أفضل مذيعة، وأحمد شوبير، أفضل مذيع رياضي وأسامة منير، أفضل مذيع راديو وغدير حسان، أفضل مذيعة راديو وأفضل برنامج صاحبة السعادة وأفضل برنامج كوميدي "البلاتو"، من تقديم أحمد أمين، وأفضل برنامج توك شو "هنا العاصمة"، وأفضل برنامج راديو "سنة ثانية غنا"، وأفضل قناة عامة mbc مصر وأفضل قناة مسلسلات النهار دراما وأفضل قناة أخبار cbc extra وأفضل قناة أفلام rotana cinema وأفضل قناة راديو 9090.

وفي مجال الغناء والموسيقي لعام 2016، فاز تامر حسني، بجائزة أفضل مطرب وأنغام، بجائزة أفضل مطربة وايهاب أمير، أفضل مطرب صاعد وهايدي موسي، أفضل مطربة صاعدة وأفضل فرقة غنائية فازت بها فرقة the five وأفضل ملحن تامر علي، ونادر عبد الله، أفضل شاعر غنائي وتميم، أفضل موزع موسيقى.

كما فاز ألبوم "عمري ابتدى" لتامر حسني بجائزة أفضل ألبوم وأفضل أغنية single فازت بها أغنية "كل ما أغني" لحسام حبيب وشيرين، وأفضل كليب غاز به محمد حماقي، عن كليب "ما بلاش".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة