اعلان

2016 تكتب شهادة ميلاد نجوم جديدة.. تركي ومينا وميزو الأبرز

صورة ارشيفية

في الوقت الذي غاب عدد من المشاهير عن الساحة الإعلامية، شهد عام 2016 الذي يستعد لفراقنا، مولد نجوم ومشاهير جديدة، ممن أثاروا الجدل وجذبوا المشاهدين، وأضافوا للساحة الإعلامية مناخًا مختلفًا، إما بتقديم البرامج الفكاهية، أو السياسية، أو المشاركة في الأعمال الدرامية المختلفة.

وترصد "أهل مصر".. أبرز المشاهير الذين تواجدوا بشكل مفاجئ على الساحة الإعلامية في العام الحالي، وتشمل القائمة:- 

* "ثلاثي ضوضاء الحياة"..البرنامج الساخر الذي يقدمه تركى ومينا وميزو، أبطال برنامج "نجم الكوميديا" الذي تم عرضه على قناة الحياة منذ شهور، وكان فى لجنة تحكيمه كل من حسن حسنى ومحمد هنيدى وسيرين عبد النور، إلا أنهم تحولوا لمشاهير في هذا العام.

*" ساترداي نايت لايف بالعربي" والذي يقدمه كلا من خالد منصور وشادي ألفونس، على قناة OSN، وبعدها تمت إعادته على "سي بي سي"، وهو برنامج ساخر يقدم حلقات متنوعة يقوم بتجسيد الشخصيات في سياق درامي شيق، إلا أن البرنامج حقق نسب مشاهدة عالية، ومعه أصبح أبطال البرنامج إلى جانب كلا من خالد منصور وشادي ألفونس، من مشاهير 2016.

* "مي عمر"الممثلة الشابة والتي قدمت بالتعاون مع الممثل محمد رمضان، مسلسل الأسطورة، حيث يعتبر شهادة ميلاد جديدة لها في عالم الفن والدراما، وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية، وجذب الكثير من المشاهدين، ومعه تحول مي عمر من مشاهير 2016. 

*"حسناء الزمالك"..دنيا الحلو ومعها فتاة أخرى تدعى "سلمى عز الدين، واللتان ظهرتا في مباراة العودة لنادى الزمالك مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي، ولفتت الفتاتان الأنظار نظرا لجمالها، مما جعلهما ضيفا العديد من البرامج، والقنوات الفضائية، وتحولا إلى مشاهير تتناولهم الأخبار بشكل دائم.

* الشاب "محمد ممدوح"والذي لقى إشادة واسعة على أداءه وعفويته في تجسيد دور أمين الجرسون الذي يعمل بالأوتيل، في مسلسل جراند أوتيل، والذي يقع في حب إحدى العاملات هناك، لكنها لا تبادله نفس الشعور، وهو الصديق المقرب لبطل العمل، عمرو يوسف، ولكننا نكتشف خلال الحلقات أنه الوريث الشرعي للفندق. 

*"محمد الكيلاني"أعلنت 2016 عن مولد محمد الكلاني الفني في مجال التمثيل من خلال مسلسل "ونوس"، حيث جسد دور فتى يعشق الغناء ويجد الطريق أمامه ممهدا لدخول أحد الكباريهات بعد اختفاء والده من الحياة، ولكنه يجد نفسه متورط في جريمة قتل ويدخل السجن..

* "رنا سماحة"عرف الجمهور الفنانة الشابة رنا سماحة، أول مرة من خلال برنامج «ستار أكاديمي»، وظهرت في رمضان الماضي لأول مرة كممثلة في مسلسل «أزمة نسب» من بطولة الفنانة زينة، وجسدت دور«عبير»، الصحفية المجتهدة.

* " بتول الحداد"عرف الجمهور بتول الحداد، لأول مرة أثناء مشاركتها في مسلسل «يونس ولد فضة»، وهي شقيقة «يونس».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |