اعلان

ضبط مسجل خطر لسرقته 5 أجهزة كمبيوتر من داخل مدرسة بالسلام

ضبط

تمكن رجال المباحث بمديرية امن القاهرة، من القبض على مسجل خطر لسرقته 5 أجهزة كمبيوتر من داخل مدرسة بالسلام، واحال اللواء خالد عبد العال مدير الامن المتهم للنيابة للتحقيق.

تلقى قسم السلام ثان بلاغًا من سهير عبد العزيز، مديرة مدرسة الحرية الإعدادية للبنات؛ باكتشافها سرقة 5 جهاز كمبيوتر " لاب توب " وعدد 3 شواحن خاصة بها من داخل غرفة الحاسب الآلي بالمدرسة واتهمت حارسي المدرسة بالإهمال.

وفى وقت لاحق وردت معلومات لضباط وحدة مباحث القسم من احد أصحاب محلات الهواتف المحمولة مفادها قيام احد الأشخاص بعرض جهاز كمبيوتر " لاب توب " للبيع بثمن لا يتناسب وقيمته الحقيقية وتتطابق أوصافه مع أوصاف اجهزة الكمبيوتر المستولي عليها من داخل المدرسة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه حاتم احمد،عاطل والسابق اتهامه في 31 قضية والمطلوب على ذمة 3 قضايا وبحوزته جهاز كمبيوتر " لاب توب " ماركة لينوفو.

بمواجهته اعترف بسرقته 4 جهاز كمبيوتر " لاب توب " من داخل المدرسة المشار إليها بأسلوب " التسلق "،تم بإرشاده ضبط عدد 4 جهاز كمبيوتر " لاب توب "، 3 شاحن بمسكنه،باستدعاء المبلغة تعرفت علي المضبوطات واتهمت بالسرقة،تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الذروة غدًا.. الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة