اعلان

أنغام تفتتح أنشطة الأوبرا الفنية في 2017

أنغام
كتب :

احتفالا بالعام الجديد وأعياد الميلاد؛ تستهل دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، نشاطها الفني في عام 2017 بحفل للمطربة أنغام بمصاحبة أوركسترا المايسترو هاني فرحات، يقام في الثامنة مساء الاثنين المقبل على المسرح الكبير.

يبدأ الحفل بفاصل موسيقي تحت عنوان (المايسترو) ويتضمن مجموعة من أشهر المؤلفات الموسيقية الشرقية، ثم تشدو أنغام بباقة من أشهر أغانيها التي تعاونت فيها مع كبار وشباب الملحنين والشعراء.

من جانبها عبرت أنغام عن سعادتها لاستقبال العام الجديد بلقاء جمهورها فى منارة الثقافة والفن؛ دار الأوبرا المصرية، ووصفتها بأنها أهم منفذ للإبداع والغناء الجاد.

وقالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس الأوبرا، أن تذاكر الحفل تم طرحها عبر الموقع الالكتروني الرسمي لدار الأوبرا.

وأضافت، أن عام 2017 يحمل العديد من المفاجآت للجمهور، مؤكدة أن الحركة الفنية والثقافية فى مصر شهدت حالة من الحراك فى الآونه الأخيرة. وأشارت إلى أن فنون الأوبرا لن تقتصر على العاصمة والمدن الكبرى، بل ستنتقل إلى جميع محافظات مصر.

وتابعت أن الثقافة والفنون تشكل جزءا هاما من ملامح الوطن بماضيه وحاضره ومستقبله، بجانب دورهما في إعادة تأهيل وبناء الإنسان.

وتمنت في ختام حديثها أن يحمل العام الجديد رسالة تحث على البناء والتعمير وحب الخير والجمال ونبذ العنف والكراهية ونشر قيم الخير والمحبة والسلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً