اعلان
اعلان

أزمة جديدة قبل "قمة" الأهلي والزمالك

دارت أزمة جديدة بين ناديي الأهلي والزمالك قبل انطلاق القمة بساعات، حول أعداد الحضور من أعضاء الناديين في مدرجات ملعب بتروسبورت، والمقرر إقامة المباراة المرتقبة عليه.

وبدأت الأزمة حينما أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك موافقة الجهات الأمنية على حضور 300 عضو لكلا من ناديي الأهلي والزمالك لمباراة القمة الأمر الذي اعترض عليه مسئولي الأهلي.

وتمسك الأهلي بقرارت الاجتماع الأمني لمباراة القمة، وهي إقامة المبارة فى السابعة مساءً بدﻻ من الساعة السادسة، وغلق بوابات استاد بتروسبروت فى السادسة مساءً قبل بداية المبارة بساعة، كما تم الاتفاق على حضور 50 فردًا من الأهلى ومثلهم من الزمالك و50 من اتحاد الكرة، وتم الاتفاق أيضًا على تقسيم المقصورة الرئيسية بواقع 10 مقاعد للزمالك ومثلهم للأهلى و6 مقاعد لاتحاد الكرة، والاتفاق على حضور 100 صحفى مقسمة على الأهلى والزمالك و60 مصورًا على أن يتولى كل نادِ استخراج التصريحات الإعلامية وإخطار اتحاد الكرة بها.

ورفض الأهلي ما أعلنه رئيس الزمالك بحضور 300 عضو لكل نادي بعد حصول موافقة الجهات الأمنية، الأمر الذي افتعل أزمة كبيرة قبل القمة، وخاصة أن اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي رفض استلام هذا القرار من مندوب اتحاد الكرة مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك