اعلان

حظك اليوم الجمعة 2016/12/30 لابد أن تثق فى اختيار قلبك

كتب :

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

يعد الذكاء الشديد من أكثر الصفات التي تتمتع بها نساء برج الدلو، الذي نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبنائه اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

على الصعيد المهنى

أوضاعك المهنية هى الأفضل فى هذا اليوم، تحصل على ترقية من مديرك فى العمل، نظير عمل جيد قمت به خلال اليوم، كما أنه من المتوقع أن تسافر مع زميل لك إلى دولة أوروبية فى نهاية الشهر الجارى.

على الصعيد العاطفى

على الرغم من أن شريك حياتك جيد، إلا أنك فى الفترة الماضية، قد حدث منك بعض التصرفات التى أزعجت الحبيب وجعلته يشعر بالضيق، عليك استغلال اليوم لإعادة الأمور إلى طبيعتها من جديد.

على الصعيد الصحى

إصابة بعض الأمراض الجلدية بسبب تناولك لطعام سيئ، عليك مراجعة الطبيب فى أسرع وقت، وكذلك الحصول على إجازة سريعة من العمل لتسترخى.

وفي الفترة القادمة يتوقع لك علماء الفلك:

يتوقع أن تكون المرحلة المقبلة هى الأفضل لك على مستوى حياتك المهنية والأسرية، كذلك عليك أن تكون أكثر هدوءا فى التعامل مع القرارات الهامة بشكل عام حتى لا تندم فيما بعد.

يتميز أبناء برج العذراء بالبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، فضلًا عن الميل إلى العزلة فى بعض الأحيان، ونقدم لأبناء العذراء حظها اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على الصعيد المهنى

ستكون قادرًا على التركيز فى عملك اليوم، فحالتك الذهنية جيدة جدا وتستطيع أن تنجز عددا كبيرا من الأعمال فى وقت قياسى، بالإضافة إلى عدد من الصفقات التجارية الناجحة التى يمكنك أن تعقدها.

على الصعيد العاطفى

الأصدقاء المقربون وبعض زملاء العمل يعرفوك جيداً، لذلك عليك أن تصغى إلى نصائحهم جيداً لأنهم سيكونون مرآتك فى الفترة المقبلة.

على الصعيد الصحى

طبيعة عملك تفرض عليك تغيرا دائما فى حالتك الصحية، والآن تحتاج إلى أن تستمر على النظام الغذائى، الذى تسير عليه حتى تحصل على النتيجة المرجوة.

أخيرًا هذا ما يتوقعه العلماء لمولود برج العذراء:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يقدم بعض النصائح الهامة إلى شخص عزيز عليه اليوم، وسيتقبلها هذا الشخص بشخص رحب نظراً لأسلوب العذراء المميز فى الحديث وقدرته على الإقناع.

يعرف برج الأسد بالبرج الناري، حيث يمتاز أبنائه بسرعة الانفعال والغضب، لكنه مع هذا يعد شديد الطيبة مع الأشخاص الذين يجيدون التعامل معه.

وفيما يلي نقدم لمولود برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى:

على الصعيد المهنى

تشعر بالتحسن المالى الطفيف اليوم، وتفقد السيطرة على قدرتك الإنتاجية فى العمل بسبب ظروف أسرية طارئة تجبرك على التخلى عن قدر كبير من تركيزك فى العمل.

على الصعيد العاطفى

تحب المغامرات العاطفية، لكن هذه المرة لن يكون الأمر كما تتوقع، عليك بالحذر فى التعامل مع بعض الأشخاص الذين لا تعرف حقيقة مشاعرهم تجاهك.

على الصعيد الصحى

مشكلة فى الجهاز التنفسى تؤثر عليك اليوم، والأشخاص الذين يعانون من حساسية الصدر دائماً ما يتأثرون بتغيرات الطقس.

أما الفترة المقبلة فإن علماء الفلك يتوقعون لك:

يتوقع علماء الفلك أن يكون اليوم، صعبا وشاقا على مولود الأسد، الذى يعيش فترة عاطفية وأسرية مرتبكة، ومن المتوقع أن يلجأ مولود الأسد إلى العزلة فى الفترة المقبلة.

قدم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء لليوم الجمعة 30 ديسمبر، عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن الشريك سيفاجئك بأحد قراراته، التى قد تغير الكثير من مجرى علاقتكما.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج، اليوم قد تقع فى أحد الأخطاء فى المجال المهنى، فاستيعاب الموقف أمر مهم، ويؤكد العلماء أنه أمر ضرورى أن تناضل من أجل راحة البال خلال هذه الفترة رغم المشاكل التى تحيطك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك اليوم أن الشريك سيفاجئك بأحد قراراته، التى قد تغير الكثير من مجرى علاقتكما، الحفاظ على خصوصية هذه العلاقة أمر مهم وضرورى لا يمكن تجاهله، فتجنب تدخل الآخرين فى تفاصيل العلاقة.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون: أنت اليوم عرضة للإصابة بالأنفلونزا لذلك عليك أن تتناول الفواكه، التى تحتوى على فيتامين C وتتجنب التعرض للهواء البارد.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك أن هذه الفترة من المحتمل أن تزيد النزاعات والاضطرابات مع أحد أصدقائك المقربين، من جهة أخرى من المقرر أنك ستتلقى عددا من الأخبار السيئة التى قد تغير حالتك المزاجية تماما، فعليك أن تتحكم فى انفعالاتك.

قدم علماء الفلك لمواليد برج الثور لليوم الجمعة 30 ديسمبر، عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أنك تنجز مهام عملك بشكل صحيح وممتاز وهو ما يجعلك دائما محط إشادة من قبل مديريك.

برج الثور الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج أنت تنجز مهام عملك بشكل صحيح وممتاز، وهو ما يجعلك دائما محط إشادة من قبل مديريك.

برج الثور الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن عليك أن تعطى المزيد من الاهتمام للشريك كونه يحرص على إرضائك، فالاضطرابات التى لحقت بالعلاقة الفترة الماضية سببها عدم وجود مجال للنقاش بينكما، واليوم حان الوقت لفتح مجال جديد للحوار فى كل ما مر بهذه العلاقة.

برج الثور الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أنك تسير بخطى جيدة، إلا أن عليك تجنب تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين، وهو ما يسبب لك الأرق.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

يتوقع علماء الفلك أن الوضع المالى فى هذه الفترة يسير بخطى جيدة وثابتة، وذلك بفضل وضعك خطة محكمة خاصة بالشق المالى، فتجنبك للتبذير حل اللكثير من المشاكل التى مررت بها الفترة الماضية.

قدم علماء الفلك لمواليد برج الحمل لليوم الجمعة 30 ديسمبر، عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن الفترة المقبلة سيكون الجانب المادى أكثر استقرارا، وعن الشق العاطفى نصحك العلماء بضرورة تنشيط علاقتك بالشريك.

برج الحمل على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج أهملت الفترة الماضية فى أداء الكثير من مهام عملك، فعليك أن تضع كما أكبر من التركيز فى العمل، وتعيد حساباتك من جديد.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن عليك أن تعمل خلال الفترة على تنشيط علاقتك بالشريك وجعلها أكثر استقرارا، وذلك كونك ستدخل تحديا قويا خلال الفترة المقبلة سيغير الكثير فى علاقتك بالشريك.

برج الحمل على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أنك تتمتع بحالة صحية جيدة وذلك يرجع إلى أنك توقفت عن التدخين منذ فترة، بالإضافة إلى أنك تتناول الفواكهه الطازجة باستمرار.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك أن الطاقة السلبية المحيطة بك تجعلك تفكر دائما بشكل خاطئ، فاحرص على تخطى هذه المرحلة الصعبة، من جهة أخرى يتوقع العلماء أن الفترة المقبلة سيكون الجانب المادى أكثر استقرارا.

نقدم لمولود برج الحوت فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه أنه لديه غموض.

برج الحوت على الصعيد المهنى

لديك صعوبة فى اتخاذ قرار بشأن عملك، لديك حالة من التردد ما إذا كان هذا العمل يعطك الرضا النفسى أم لا، ولديك مشكلة كبيرة فى العمل، ولكن لابد أن تثق فى اختيار قلبك.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

لديك اليوم القدرة على جذب الشخص المناسب، بالإضافة إلى أن لديك دفعة إضافية من الثقة، وكل هذا سيعجب من مزاجك، ولكن تحتاج أن تحسن أسلوب كلامك قليلا.

برج الحوت على الصعيد الصحى

يجب أن تتخذ مزيدا من الحذر لحرق الطاقة الهائلة فى الجسدك مع ممارسة التمارين الرياضية، ثم يصبح جسدك قادرا على أخذ قدر كافٍ من الراحة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

اليوم هو يوم ملهم بالنسبة لك، يجب عليك سرعة التفكير ولكن عليك أن تدوين كل ما يأتى فى عقلك من الأفكار.

قدم علماء الفلك لمواليد برج السرطان لليوم الجمعة 30 ديسمبر، عددًا من التوقعات على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، فعليك الاستفادة من التوتر الناتج عن الآخرين بمجال عملك

برج السرطان على الصعيد المهنى

لديك فرصة فريدة للاستفادة من التوتر فى متناول يدك بمكان عملك، فمن خلال رؤيتك وفهمك كلا الجانبين من مسألة الصعبة، يمكنك ابتكار الحلول التى من شأنها تلبية احتياجات جميع الأطراف المعنية، لا تستسلم حتى تعثر على هذه الحلول.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

كل ما تريده اليوم هو معجزة صغيرة، حيث إن الشخص الذى يبدو أنه دخل إلى حياتك، فأنه دون أسباب سيتركك دون حتى أن تعرف، وحدها المعجزة هى التى تجعله يبقى.

برج السرطان على الصعيد الصحى

قد لا تسير الأمور كما هو مخطط لها اليوم، وتحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية، حتى يتم تحويل الأكسجين فى مجرى الدم مباشرة، ولا تبخل على نفسك بقليل من الطعام حار فهو جيد للتخلص من السموم فى الدم.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

قد تفاجئ الناس من حولك خلال الأيام القليلة المقبلة، فلابد أن تكون الشخص المسئول حتى يمكن الاعتماد عليك، فهذه تجربة إيجابية، وقد تحتاج إلى القيام ببعض التخطيط فى حياتك الشخصية.

نقدم لمواليد برج العقرب اليوم الجمعة 30 ديسمبر، توقعات علماء الفلك فى عدد من الأصعدة أهمها الصحى، الذى يتطلب منك الاهتمام والصبر، أيضا الصعيد المهنى والعاطفى، واعلم أنك من الممكن أن تستفيد من نصائح علماء الفلك.

برج العقرب على الصعيد المهنى

عملك يحتاج إلى قليل من المرونة، فلديك قدرة على التسلل والخروج من المواقف بقليل من النعومة وسهولة فاستغل هذا فى تحقيق أهدافك بنجاح.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

الخيال يلعب دورا كبيرا فى حياتك العاطفية، لا تدع خيالك يدمر علاقتك بشريك حياتك، فحافظ على قدم واحدة على الأقل على الأرض.

برج العقرب على الصعيد الصحى

لديك بعض المواقف التى تثير أعصابك، فلابد أن تتحلى بالصبر، وإذ لم تعرف أن تتحلى بالصبر فعليك بتمارين اليوجا التى تساعدك فى ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

ربما تحتاج إلى موافقة الآخرين من أجل أن تشعر بالرضا عن نفسك، لكن شخصيتك وطريقة تفكيرك من الصعب على الآخرين قبولها فى كثير من الأحيان، قد تحتاج إلى إجراء أفكارك أقل مجنون فهذا ينبغى أن يكون هدفك خلال الأيام القليلة المقبلة، إذا كنت لا تريد أن تشعر بأنك مستبعد من المجتمع.

من أشهر ما يمتاز به رجال برج القوس الطيبة والصدق، وفيما يلي نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء هذا البرج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

على الصعيد المهنى

أوضاعك جميعها جيدة إلى حد كبير، عليك فقط بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المفترض أن تحصل على مكافأة من العمل، اليوم جيد بشكل كبير.

على الصعيد العاطفى

إهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم إلى جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.

على الصعيد الصحى

التوتر يسبب لك الكثير من المشكلات الصحية، عليك أن تتخلص من هذه العادة الخاطئة، وتنعم بحياة هادئة، خصوصًا أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داعِ لهذا القلق المتواصل.

ويتوقع لك علماء الفلك خلال الأيام المقبلة:

من المتوقع أن يعلو نجمك خلال الأيام المقبلة، على مستوى العائلة والأصدقاء فهناك بعض التغيرات الطارية، كما أنه من المفترض أن يحدث خلاف كبير بينك وبين أحد الأقارب.

تعد الصفة الأبرز لأبناء برج الميزان الذي نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لهم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، هي التردد.

على الصعيد العاطفى

ثقة الحبيب قد اهتزت بك بسبب بعض التصرفات غير المفهومة، التى صدرت منك خلال الفترة الماضية، عليك أن تجلس إليه اليوم وتسأله عن ما سبب له الضيق حتى تعود الأمور إلى طبيعتها من جديد.

على الصعيد المهنى

تقدم إلى العمل أفضل ما لديك، وهو ما انعكس إيجابًا على علاقتك بمديرك فى العمل، من المتوقع أن يتغير منصبك فى المؤسسة أو الشركة التى تعمل بها، وهو ما سيغير شكل حياتك المهنية بالكامل.

على الصعيد الصحى

الاسترخاء والحصول على إجازة من العمل حل سحرى وسريع لتجاوز الأزمة النفسية التى تمر بها خلال الفترة الأخيرة، كما أن النوم بشكل جيد يساعدك كذلك على الخروج منها سريعًا.

أما الفترة المقبلة فإن علماء الفلك يتوقعون لك ما يلي:

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات على مستوى الحياة المهنية والأسرية، أما على مستوى علاقتك بالحبيب، فمن المتوقع أن تتطور علاقتكما بشكل رسمى.

من الصفات المميزة لمولود برج الجدي تعلقه الدائم بالعادات والتقاليد، فضلًا عن حب الأسرة الذي يجعل منه شخصا محبا للغير، كما أنه عاشق لكل ما يتعلق بالفن.

ونقدم لمولود برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على الصعيد المهنى

يمكنك توفير أموالك التى تنفقها على شراء الحيوانات الأليفة والوقت الضائع الذى تمكثه معهم، فى تنفيذ عدد من المشروعات المؤجلة التى من شأنها التأثير على مستقبلك المهنى.

على الصعيد العاطفى

حان وقت مراقبة تصرفاتك ومعرفة نتائجها، التعامل مع شريك حياتك بشكل غير لائق لن يؤدى إلى شىء سوى انتهاء هذه العلاقة بشكل سريع.

على الصعيد الصحى

قد يبدو لك أن حالتك الصحية بخير، لكن عليك التقليل من تناول المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من الكافيين مثل القهوة.

وفي المرحلة المقبلة يتوقع لك علماء الفلك ما يلي:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يكون اليوم هو يوم العودة إلى كثير من الأصدقاء والمعارف، الذين سادت بينهم وبين مولود الجدى قطيعة كبيرة منذ فترة طويلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر