اعلان

نجوم وقعوا في فخ "شرطة الآداب"

فنانات   وقعوا في فخ «شرطة الآداب»
فنانات وقعوا في فخ «شرطة الآداب»

برغم كونهم مشاهير يواصلون دومًا الحفاظ على صورتهم أمام معجبينهم، إلا أن القدر كشف عن الوجه الآخر لهم، فبالعض منهم تورط في قضايا مخلة بالآداب، والبعض الآخر عجز عن الهرب من أعين وسائل الإعلام، والتي كشفت عن معالم حياتهم الخاصة والمليئة بمشاهد عادة ما يمثلونها أمام الشاشات في أفلامهم الساخنة، لتتحول من مجرد أفلام سينمائية إلى حياة واقعية. 

وخلال السطور التالية ترصد ".." أبرز النجوم الذين وقعوا في فخ الرذيلة. 

غادة إبراهيمأولى هذه الفنانات اللاتي وقعن في فخ الرذيلة غادة إبراهيم، حيث ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض عليها لقيامها بإدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب، وذلك على خلفية اعتراف إحدى فتيات الليل عليها.

وكشفت تحريات النيابة صحة المعلومات وقيام الفنانة المذكورة باستقطاب الفتيات في مقتبل الشباب، وأصدرت النيابة أمر ضبط وإحضار للمتهمة.

تحريض "انتصار" على الفسقوفي أكتوبر 2016 نظرت محكمة جنح مدينة نصر، محاكمة الفنانة انتصار بتهمة التحريض على الفسق، إذ كان هاني جاد المحامي قد أقام جنحة مباشرة أمام محكمة مدينة نصر يتهم فيها الفنانة انتصار بالتحريض على الفسق، وأشار في دعواه إلى أن المدعى عليها قد أذاعت عبر برنامجها "نفسنة" عبارات جاءت على لسانها تستوجب المحاكمة بتحريضها على الفسق بعدما دعت الشباب إلى مشاهدة الأفلام الجنسية.

وأقام عدد من المحامين عدة دعاوى أخرى ضد الفنانة انتصار يتهمونها فيها بالتحريض على الفسق والفجور.

صور ساندي الفاضحةوفي مارس 2016، كشفت المطربة ساندي أن زوجها هو سبب اعتزالها الفن، مضيفة أنه يهددها بنشر صور فاضحة لها، وهو ما منعها من الغناء.

الأمر لم يمر مرور الكرام بعد أن كشف رجل الأعمال حسام بدران زوج ساندي أن ما قالته زوجته غير صحيح، مضيفًا أن زواجهما كان بحضور الأهل والأصدقاء، وقال «بدران»: «فوجئت بزوجتي ساندي تخرج لتكيل لي الاتهامات غير الصحيحة وغير المبررة، خاصة وأنني وقفت بجوارها بكل ما أملك من مال وجهد ووقت حتى أصنع منها نجمة، فكان جزائي هو التشهير بي واتهامي بتهم كاذبة».

وتابع: «قررت أن أكون لها المنتج الخاص بأعمالها، وبالفعل قدمت لها العديد من الأعمال التي جعلت منها نجمة من نجوم الصف الأول، وأنا المنتج الفعلي لجميع أعمالها الفنية بما فيها آخر عمل، تم إرسال تحويلات بنكية للمخرج بالولايات المتحدة حتى يوافق على إخراج الكليب لها وهذا مثبت بالأوراق المرفقة».

ضبط نجل طلعت زكريا بوضع مخلوفي يناير 2016، كشف الإعلامي محمد الغيطي أنه تم ضبط ابن الفنان طلعت زكريا في وضع مخل بعد أيام من هجومه على الفنان أحمد مالك بسبب واقعة الواقي الذكري".

وقال الغيطي عبر برنامجه صح النوم المذاع على قناة ltc:" وطبعا شباب السوشيال ميديا يتداولون الخبر بعدما هاجم طلعت زكريا الفنان أحمد مالك في واقعة الواقي الذكري لكن أنا عايز أقول إن دي حاجة ودي حاجة ".

وكان الفنان طلعت زكريا قد هاجم تصوير أحمد مالك وشادي حسين، مراسل أبلة فاهيتا، فيديو لإهداء رجال الشرطة واقي ذكري على أنه "بلونة".

وقال زكريا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" إن هذين الشابين ارتكبا جرما وصل بناتنا للسؤال حول ما هو الواقي الذكري، وهو ما تسبب في إحراج الآباء أمام بناتهم وأطفالهم".

فضيحة سعد الصغير وشمس وفي مايو 2016، كان قرر المستشار أحمد حامد رئيس نيابة الهرم، صرف المطرب سعد الصغير والراقصة آلاء محمد، وشهرتها "شمس"، من سرايا النيابة بعد تحرير محضر صلح بينهما في الاتهامات المتبادلة، حيث اتهمها سعد باغتصابها بينما اتهمته "شمس" بضربها. 

وجاء قرار النيابة، بعد مثول الطرفين أمام النيابة، وأقرا في تحقيقات النيابة بالتصالح وأبدى كل منهما رغبته في التنازل عن الاتهامات، التي جاء في محضر الشرطة الأول وأنهما تصالحا في محضر آخر في قسم شرطة الهرم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول