اعلان

منة شلبي: لست بديلة لنيلي كريم في"واحة الغروب"

منة شلبي:

أصيبت الفنانة منة شلبي بنزلة بلاد حادة مساء أمس أثناء تصويرها لمشاهدها الخارجية في مسلسل" واحة الغروب" في شارع المعز بمنطقة الجمالية، إذ بدأت التصوير في العاشرة مساء، وانتهت منه في الساعات الأولي من صباح اليوم، وأعطتها المخرجة كاملة أبو ذكري راحة لمدة ثلاثة أيام حتى تستعيد عافيتها، وشاركها في هذه المشاهد الخارجية الفنان خالد النبوي والفنان سيد رجب.

في نفس السياق أكدت منة أن مسلسل" واحة الغروب" ستنافس به في ماراثون رمضان 2017، وتتمنى أن ينال رضا المشاهدين، خاصة أن احداثه مستقاه من رواية الأديب الكبير " بهاء طاهر".

وأشارت منة إلى أن المسلسل يتمتع بإنسانية راقية، إذ أن الرواية وسيناريو المسلسل في غاية الإبداع إذ تحتوي على مزيج جميل بين الماضي والحاضر والشرق والغرب في سيمفونية من المشاعر الراقية.

من ناحية أخرى أكدت منة أنها ليست بديلة عن نيلي كريم، وألمحت أن اعتذار فنان عن دور ليس معناه أن هذا الدور سيء، لكن من الممكن أن الفنان لا يجد فيه نفسه أو قام بتقديمه من قبل، وأنها وجدت في شخصيتها بالمسلسل جديدة عليها ولم تقم بتقديمها من قبل.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية ظابط البوليس " محمد عبد الظاهر" الذي يتم نقله إلى واحة سيوة بعد أن اتهم بممارسة الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجه إلى هناك مصطحبا معه زوجته الأجنبية" كاترين" الشغوفة بالآثار المصرية.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الخامس بين " العدل جروب" المنتجة للمسلسل والكاتبة مريم ناعوم التي قامت بكتابة السيناريو لرواية بهاء طاهر " واحة الغروب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي