اعلان

عاجل.. تفاصيل مقتل موظف قبطي وزوجته طعنًا بسكين داخل منزلهما بالمنوفية

مقتل موظف قبطي وزوجته طعنًا بسكين داخل منزلهما
كتب :

 تعرف على تفاصيل اكتر عن مقتل موظف قبطي بالمعاش، وزوجته، طعنًا بسكين داخل منزلهما بالمنوفية   بقرية طوخ دلكا التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية ، الجمعة، في ظل ظروف غامضة قبل ساعات من الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

كان اللواء خالد أبوالفتوح، مدير الأمن، تلقى إخطارا من العميد السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بمصرع كل جمال سامي، 60 عامًا، موظف بالمعاش، وزوجتة نادية أبوصليب، 45 عامًا، موظفة بتأمينات تلا، بطعنات متفرقة داخل منزلهما في ظل ظروف غامضة، وانتقل عدد من القيادات الأمنية للقرية، وكشفت المعاينة أن المنزل قديم ومكون من دور واحد، وأن الجانى تسلل إلى الشقة بعد كسر شباك السلم للدخول منه.

وقال عدد من جيران المجني عليهما، إنهم اكتشفوا وجود علامة «X» باللون الأزرق ومكتوب تحتها كلمة «أسرة» على حائط المنزل من الداخل، مؤكدين أن العلامة لم تكن موجودة من قبل.

وأضاف الجيران، أن المجني عليهما يعيشان بمفردهما وأنهما سمعا صراخًا يصدر من المنزل قبل 10 أيام بوجود لص في الشقة حاول سرقتهما وفرا هاربًا، إلا أنهما لم يبلغا الشرطة بالواقعة، لافتين إلى أن الضحيتين يقيمان في منزلهما بمدينة تلا عادة، وأنهما قاما باتا ليلة واحدة فقط في المنزل الذي شهد الجريمة للاحتفال بالعيد مع أقاربهما، وأن المنزل به محل لبيع التليفونات المحمولة، وتعرض للسرقة قبل 15 يومًا وتم تركيب كاميرات مراقبة على المنزل.

وأكدت مصادر أمنية، أنه تم تكثيف إجراءات البحث لضبط الجناة، وانتقلت النيابة لموقع الحادث وبدأت المعاينة، وتم تحريز مسرح الجريمة.

من جانبه، قال اللواء خالد أبوالفتوح، مدير الأمن، أن شقيق المجنى عليها ذهب في الصباح إلى المنزل وطرق عليهما الباب لشعوره بالقلق عليها وعلى زوجها لعدم ردهما على اتصالاته الهاتفية المتكررة، ما دفعه للاستعانة بالجيران لفتح الباب بالقوة وفوجئوا بهما مقتولين، مرجحًا أن الحادث جنائى لسرقة الهواتف المحمولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر