اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" أمس.. أحمد موسى يعرض تسريبات صوتية لـ"البرادعي".. ومحمد لطفي: انطردت من عزاء قبل كده بسبب هنيدي

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، أمس.

تسريبات صوتية

أذاع الإعلامي أحمد موسي، خلال برنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، تسريبات صوتية منسوبة إلى الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية الأسبق، مع الروائي الدكتور عز الدين شكري.

وكشفت التسريبات، قيام "البرادعي" بانتقاد بعض الشخصيات العامة والإعلامية، بالإضافة إلى الهجوم على بعض قادة الجيش.

800 ألف رأس

كما كشفت الدكتور الدكتورة شيرين زكي، الطبيبة البيطرية بمديرية الطب البيطري بالجيزة، عن قيام وزير التموين السابق بعقد صفقة مع السلطات السودانية لتوريد 800 ألف رأس ماشية على مدى 3 سنوات، قائلة: "السودان ضحك على الحكومة المصرية في صفقة اللحوم".

وفاة طفل

وروى رزق محمد صاحب مطعم الإسكندرية المتسبب في وفاة طفل تفاصيل الواقعة قائلا: "والد الطفل وأسرته طلبوا وجبة كباب وكفتة وبعد 24 ساعة شعروا ببعض الألم.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية "دريم": "إن الأسرة توجهت لإحدى الصيدليات وأعطاهم الصيدلي دواء لعلاج البرد والعينات التي حللتها معامل وزارة الصحة لم تؤكد وفاة الطفل، بسبب تناول الوجبة، وتحقيقات النيابة أثبتت ذلك".

من جانبه، هاجم سامح رزق والد الطفل المتوفى، صاحب المطعم قائلا: «كل الكلام اللى قالوا كذب وافتراء، وتحقيقات النيابة أثبتت أن الأكل كان مسمما وحسبى الله ونعم الوكيل".

مبعرفش اروح عزاء

وفي سياق أخر قال الفنان محمد لطفي: "مبعرفش أروح أي عزاء يكون هنيدي موجود فيه مش بقدر أمسك نفسي من الضحك ساعة مابشوفه قاعد".

وأضاف "لطفي" خلال لقائه في برنامج "ثلاثي ضوضاء الحياة"، المذاع على فضائية "الحياة": "رحت لتقديم واجب العزاء في أحد الأشخاص بصحبة الراحل علاء ولي الدين ولحظة وصولنا فوجئت بوجود هنيدي يقف لتلقي واجب العزاء، فنظرت لعلاء ولي الدين وقلت له: هما حطين على باب العزاء كوميديان طب أروح أعمل إيه أنا؟، فضحك وتم طردنا من العزاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً