اعلان

توقعات علماء الفلك لأبراج اليوم الأربعاء 11 يناير 2017.. هذا البرج يمتلك طاقة هائلة.. ومواليد هذا البرج محظوظون للغاية

كتب : وكالات

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 11-1-2017.. تمتلك طاقة هائلة خلال هذه الفترة

من جهة أخرى أكد العلماء تمتلك طاقة هائلة خلال هذه الفترة بالضرورة أن تستفيد منها بشكل إيجابى وتوظفها جيدا.

برج الميزان على الصعيد الصحي

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن التغيرات في مجال العمل تثير دائما القلق بداخلك، لكن اعلم أن هذه المرة التغيرات في صالحك .

برج الميزان على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك أن تجنب اللحظات العاصفة مع شريك حياتك أمر ضرورى، خاصة وأن العلاقة أصبحت مشتتة ولا تخلو من المشاكل .

من جهة أخرى ستفاجأ بأحد أصدقائك المقربين يتودد إليك ومن الممكن أن يتطرق لحياتك العاطفية .

برج الميزان على الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدن أنك تمتلك طاقة هائلة خلال هذه الفترة بالضرورة أن تستفيد منها بشكل إيجابى وتوظفها جيدا، هذه الفترة مناسبة جدا للتوجه من جديد لصالة اللياقة البدنية حتى تحافظ على رشاقتك ولياقتك .

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

يتوقع علماء الفلك أنك ستتواصل مع أصدقاء جدد لكن بالضرورة أن تتعامل بشكل سطحى وخاصة أنك ستفاجأ بنفاق بعضهم .

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 11-1-2017.. الشق العاطفي متوتر

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الأربعاء 11 يناير عددا من التوقعات المهمة في الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن ضغطا هائلا بمجال العمل سيؤثر بنسبة كبيرة على حالتك المزاجية، بينما كشف العلماء أن الشق العاطفي لمواليد هذا البرج متوتر جدا وغير مستقر.

برج العقرب على الصعيد الصحي

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن هناك ضغطا هائل بمجال العمل سيؤثر بنسبة كبيرة على حالتك المزاجية، من جهة أخرى ستنفق الكثير من المال بشكل غير محسوب خلال هذه الفترة عليك أن تتوقف تماما عن التبذير حتى لا تدخل في ضائقة مالية جديدة.

برج العقرب على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفي لمواليد هذا البرج متوتر جدا وغير مستقر، فأنت بحاجة لأخذ خطوة للخلف من أجل رؤية المشهد كاملا وخاصة أن العلاقة تحولت تماما لغير مستقرة ومشتتة.

الصعيد الصحي لمواليد برج العقرب

علماء الفلك يؤكدوا أن معاناتك المستمرة من آلام العظام والعمود الفقرى تستدعى التوجه فورا لزيارة الطبيب المختص وذلك حتى لا تتفاقم مشاكلك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك أنك تحاول دائما الاستعانة بأصدقائك المقربين للخروج من المواقف الصعبة، ولأنك ستمر هذه الفترة بعدد من المشاكل العائلية فلا تتردد من استشارة أحدهم.

حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 11-1-2017.. علاقتك بالشريك أمر مهم

برج الجدي على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنه عليك أن تقدم أفكارا مبتكرة بمجال العمل وذلك حتى تحظى بإشادات مديريك وتستعيد ثقتهم بك .

برج الجدي على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك أنه بالضرورة أن تضع في الاعتبار أن تطوير علاقتك بالشريك أمر مهم لا يمكن تجاهله، وخاصة خلال هذه الفترة، وذلك لكى تستعيد من جديد الاستقرار والهدوء بالعلاقة.

برج الجدي على الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدن أن حالتك المزاجية في أسوأ حالاتها لا تتردد من كسر روتينك اليومى الذى يجعلك محبطا باستمرار، فالسفر أحد أهم الخطوات التى قد تضيف لك الكثير خلال هذه الفترة .

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

يتوقع علماء الفلك أنه عليك التخلص من عصبيتك الزائدة التى تجعل الأجواء متوترة باستمرار، وهو ما يجعل الطاقة السلبية تزداد من حولك .

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 11-1-2017.. لا تتأثر بآراء من حولك

برج الأسد على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الفترة المقبلة تتطلب منك المزيد من التركيز وخاصة أن المهام التى تم تكليفك بها أصبحت عديدة وأهملت تنفيذها مؤخرا، لا تتأثر بآراء من حولك بالصعيد الصحي وفكر جيدا قبل اتخاذ أى قرار.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك أن الشريك أصبح يتفادى التعامل معك خلال الفترة الأخيرة، حيث ساد التوتر والاضطراب الأجواء، وخاصة أن انفعالاتك الشديدة قد تعمل على إفساد العلاقة تماما .

برج الأسد على الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدن أنك في حاجة لتجنب الضغط العصبى بهدف تحسين حالتك المزاجية التى تعانى من توتر شديد خلال الفترة الماضية، السفر مع عدد من أصدقائك أنسب طريقة لاستعادة نشاطك .

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع علماء الفلك أنك ملتزم بالكثير من النفقات هذه المرحلة فلا تتردد من وضع خطة مالية جيدة ومحكمة، وذلك حتى لا تفسد سياسة الادخار الخاصة بك .

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 11/1/2017 أحوالك في العمل تتحسن

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

أحوالك في العمل تتحسن بشكل واضح وخيبات الأمل التى عانيتها في الأيام القليلة الماضية تصل إلى نهايتها ويمكنك أن تأخذ نفسًا عميقًا وتستمتع بالتفاؤل حتى رؤسائك في العمل قد يمنحونك مكافأة ما.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

احترس من أعصابك قد تضر شخصا محبا وقريبا منك اليوم بسبب توترك وانهيار أعصابك فحاول حتى إن وقعت في هذا أن توضح له الخطأ الذى وقعت فيه وتوضح له سبب توتر أعصابك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

أنت تتمتع بصحة ممتازة اليوم لكن يجب التأكد من أن لديك الاحتياطات الابتدائية للحفاظ على السلامة الشخصية الخاصة بك، وهذا هو الوقت المثالى للتركيز على تكثيف نظامك الصحي واتباع كل الممارسات الجيدة للحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

تهتم كثيرًا بالتفاصيل اليوم ومن المحتمل أن تشارك في التخطيط التفصلى للمشروعات في العمل وستكون دقيقًا جدًا حول هذا الموضوع وسينعكس جهدك الكبير على عملك وستكسب الكثير من الإطراء لهذا السبب.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 11/1/2017.. تعانى مشاكل مع النوم

برج الحمل على الصعيد المهني:

تتمتع بشخصية جيدة وذكاء اجتماعى مثالى واليوم ستشعر بالامتنان تجاه هذه الصفات التى تفيدك كثيرًا في العمل، ويمكن أن تتلقى نصيحة من شخص عزيز عليك تعزز الثقة وتجعلك تعرف أكثر عن نفسك.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

من المحتمل أن تدخل في علاقات رومانسية قوية ولكن يجب أن تحافظ فيها على هدوء أعصابك وألا تندفع وتشعر بالغضب بسرعة وتحتاج لأن تعزز قدرتك على منح الحب والمودة ولا تسمح لضغوط العمل بأن تؤثر على علاقتك الرومانسية.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

تعانى مشاكل مع النوم في الأيام الماضية بسبب جدولك الزمنى المزدحم جدًا وشعورك بالإجهاد الذهنى، عندما تدخل السرير حاول أن تتمسك بموعد محدد للنوم مهما حدث، وتعتبر ذلك طقسًا ثابتًا كى تتخلص من مشاكلك مع النوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

إذا كان هناك توتر مستمر في علاقتك بشخص ما قد ترغب اليوم في أن تغير هذا الوضع وأن تجد طريقة لحل هذه الأزمة المستمرة، وحاول ألا تكون منقادًا لما سمعته من آخرين عن هذا الشخص وفي الوقت نفسه لا تكن منفتحًا أكثر من اللازم.

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 11/1/2017.. تحسن علاقاتك في محيط الأصدقاء

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

كثير من الأشخاص يحاولون استفزازك ليشتتوك عن التركيز في مهام العمل، لكنك ستجد دعم معنوى كبير من قبل عدد من الزملاء الذى سيقدمون لك العون.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

اتخاذ قرار في فترة قصيرة من أهم صفاتك، ولديك حدس قوى يمكنك الاعتماد عليه لتوقع نتائج قراراتك، وتحسن علاقاتك في محيط الأصدقاء

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك واللياقة البدنية، وربما تذهب إلى جلسات تدليك وعناية ببشرتك تحسن من حالتك المزاجية كثيراً.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن تكون تحركات الأبراج في صالحه وتزيد من قدرته على تحسين أوضاعه المالية واختيار علاقات جديدة في المحيط الأسرى.

برج الدلو حظك اليوم الأربعاء 11/1/2017.. ثقتك في شريك حياتك دليل على حبك له

برج الدلو على الصعيد المهني

لديك العديد من الالتزامات المعلقة ولكن هناك متسع من الوقت لإنجازها بكل سهولة، وبالرغم من تفكيرك المشتت في عدد من الأفكار إلا أنك ستنفذها على أكمل وجه.

برج الدلو على الصعيد العاطفي

ثقتك في شريك حياتك تشعره بحبك الحقيقى له، والدعوة إلى حضور فيلم مفضل لكما ستعيد الحياة إلى شكلها الطبيعى بعد فترة التوتر التى مرت بكما.

برج الدلو على الصعيد الصحي

لا تتحدث عن سوء حالتك الصحية وأنت تمارس كثير من العادات الغذائية السيئة التى تجعلك عرضة للكوليسترول وأمراض السمنة، وعليك اتباع نظام غذائى صحى.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يكتشف محاولة بعض الأشخاص للاستيلاء على الفرص التى تعطيه فرصة للتفكير وإعادة إنتاجها بشكل جيد يزيد من كفاءته بالعمل.

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 11/1/2017.. حالة من الإلهام

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي والعاطفي والصحي، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال فضلاً عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب له، ويتميز أيضًا بشجاعته في المواجهات، ولكنه يخشى التورط في المسئوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفي.

برج القوس على الصعيد المهني:

انتباهك إلى التفاصيل طريقة دقيقة لإكمال كل مهمة سوف جذب انتباه رؤسائك وستعطى لك المزيد من المسئوليات، وسيكون ذلك محل لغيرة الكثيرين منك.

برج القوس على الصعيد العاطفي:

تمل من العلاقات بشكل سريع، وتحاول أن تخطو بشكل ثابت في بعض الأمور التى تتعلق بالحبيب لكنك سرعان ما تغير خطتك بسبب شعورك بعدم الاستقرار.

برج القوس على الصعيد الصحي:

الحوادث البسيطة محتملة الوقوع بشكل كبير وخصوصا على الطريق، لذلك أن يكون حذرا أثناء القيادة أو عبور الشارع لأنه قد يحدث تصادم بسبب تهور الآخرين.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

عقلك في حالة من النشاط لذلك تقدم كثير من الأفكار الإبداعية التى تساعدك كثيراً في تسوية النزاعات مع رؤساءك والبدء في علاقة جديدة قائمة على العمل الجاد والدقيق.

حظك اليوم برج الثور الأربعاء 11/1/2017.. توخى الحذر في مكان عملك

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

من الضرورى أن تتوخى الحذر في مكان عملك اليوم، أنت محاط بالكثير من المؤامرات ورغم ذلك تلعب بأوراق مكشوفة للجميع حاول أن تكون أكثر حذرًا وتنتبه لما تقوله ولما تسمعه من معلومات لأن الكثير منها مغرض.

برج الثور على الصعيد العاطفي

صديق مقرب منك يعبر لك عن مشاعره اليوم، قد لا يكون ذلك بشكل لفظى وإنما من خلال تصرفات قد تكون دقيقة للغاية، إذا كنت مهتمًا بمعرفة شخص يحبك بصدق دقق في تصرفات المحيطين بك وكن واعيًا له لأن هناك فرصة كبيرة بأن تتحول علاقة صداقة إلى حب.

برج الثور على الصعيد الصحي

هناك فرصة كبيرة بأن تتعرض لأمراض المعدة المعدة، عليك أن تأخذ الاحتياطات اللازمة وأن تشرب ما يكفي من مياه الشرب والسوائل الأخرى لأن فرص الأمراض التى تحملها المياه مرتفعة ومن الحكمة أن تتجنب جميع المواد الغذائية غير الصحية كما أنك عرضة للالتهابات اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

لا تسمح لنفسك أن تتعثر وتتوقف أمام أشياء لا تؤمن بها، فقط تخطاها وامض قدمًا ولا تشغل بالك كثيرًا بأية قضايا فرعية أو أمور جانبية.

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 11/1/2017.. تعانى إجهادًا شديدًا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي:

تعمل بجد في الطريق المستقيم منذ فترة طويلة ولكنك اليوم تميل إلى اللجوء إلى الخداع لإنجاز المهام المتعلقة بالعمل، وهى مخاطرة كبيرة لا داعى لها حاول أن تتجنبها وإن بدأت التورط فيها حاول أن تتدارك خطأك سريعًا وألا تفقد ثقة الآخرين بك.

برج السرطان على الصعيد العاطفي:

احترس من أعصابك قد تؤذى شخصًا مقربًا منك دون قصد ويتسبب هذا في هوة كبيرة بينك وبينك شريك حياتك وحاول أن ترتدى ملابس باللون الأزرق للسيطرة على عواطفك.

برج السرطان على الصعيد الصحي:

صحتك متضررة جدًا بحالة الإجهاد العقلى التى تعانيها، وتعانى أيضًا شعورًا بالخمول والركود فحاول أن تتجنب الأنشطة المجهدة واجلس في الهواء الطلق واستمتع بالشمس على بشرتك والنسيم على وجهك، وحاول أن تشرب اليوم الكثير من الماء وأن تحصل على قسط كاف من النوم.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

تحتاج لأن تنظر بواقعية للوضع الخاص بك خاصة للوضع الاقتصادى، فالتباهى قد يكون متعة ولكنه يسبب ضغطًا غير ضروريًا على أموال عائلتك وأنت بحاجة لأن تكون على بينة من هذا وحافظ على صفاء ذهنك وحاول فهم وجهات نظر أفراد الأسرة الأخرين بشأن المسائل المالية.

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 11/1/2017..أنت من وضعت نفسك في هذه المواقف السيئة

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره في معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش في المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة في بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد الصحي والعاطفي والصحي.

برج العذراء على الصعيد الصحي

الأمور تزداد تعقيداً وتزداد معها مخاوفك، حاول أن تكون بعيداً عن أطراف النزاعات والتزم الصمت في الفترة القادمة حتى تخرج من هذه الأزمة بأقل الخسائر.

برج العذراء على الصعيد العاطفي

تعاملك الدائم بنية حسنة مع الأشخاص يجعلك عُرضة لجرح مشاعرك لا تبنى توقعاتك تجاه الأشخاص بناءً على ما تكنه لهم في قلبك، وعليك تحمل نتيجة أخطاء اختياراتك.

على الصعيد الصحي

حالتك المزاجية سيئة جداً والشعور بالإحباط والتوتر يسيطرون عليك، لذلك توخى الحذر تجاه أعراض القولون العصبى والخلل في ضغط الدم.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيد ترتيب حساباته من جديد ويحاول أن يفيق من أزماته التى أثرت عليه بشكل كبير في الفترة الأخيرة بعد حالة الصراع التى لا يجد منها مفر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين