اعلان

«البحث عن بطلة» شعار ماراثون الدراما الرمضانية

نجمات الفن
كتب : وكالات

يُعتبر "ماراثون الدراما الرمضانية" فرصة كبيرة لظهور، فبالرغم من حرص معظم الفنانين على المشاركة في الماراثون الدرامي الرمضاني، فإن العديد من الأعمال المتوقع عرضها خلال الشهر الكريم تواجه الآن، مع الاستعداد لبدء تصويرها، خطر التوقف أو التأجيل، بسبب البحث عن أبطال، أو بطلات، على وجه الخصوص.

مسلسل «طاقة نور»، بطولة الممثل هاني سلامة، لم يستقر مخرجه رؤوف عبد العزيز إلا على الفنانتين حنان مطاوع وميس حمدان في أدوار البطولة، وما زال البحث جاريا عن باقي الأبطال.

وللسبب نفسه، قرر المخرج أكرم فريد، تأجيل البدء في تصوير مسلسله «اللهم إني صائم» الذي يتولى مصطفى شعبان دور البطولة فيه، حتى 17 يناير الجاري، بعد اعتذار عدد من النجمات منهن علا غانم وأمينة خليل.

فريد تعاقد مؤخرا مع الممثلة ريم مصطفى، ولا يزال يجرى البحث عن باقي الأبطال.

وباختيار الوجه الشاب تارا عماد للوقوف كبطلة أمام محمد إمام في أولى بطولاته في التليفزيون بمسلسل «لمعي القط»، بعد أن عملت معه من قبل بمسلسل والده الزعيم عادل إمام «صاحب السعادة»، يتبقى اختيار بطلة أخرى، لبدء التصوير.

ومن المسلسلات التي واجهت مشكلة كبيرة في البحث عن بطلات مسلسل «فوبيا» لخالد الصاوي، والذي أكد مخرجه عادل الأعصر وجود أزمة في الفنانين بسبب المغالاة في الأجور.

المسلسل تحدد منتصف الشهر الحالي لبداية التصوير بعد اختيار الأبطال وهم أيتن عامر ومريهان حسين وأحمد فؤاد سليم وأحمد صفوت، تأليف طارق بركات.

كما واجه مسلسل «الحلال» أزمة كبيرة في اختيار نجمات يشاركن سمية الخشاب في البطولة، بعد اعتذار رانيا يوسف وريهام عبد الغفور وحورية فرغلي، قبل الاستقرار على يسرا اللوزي ومها أحمد وبيومي فؤاد، «الحلال» من تأليف سماح الحريري، إخراج أحمد شفيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة