"لون البنطلون" يكشف هوية "حرامي الجامعة"

يمنى وليد

07:15 م

الأربعاء 11/يناير/2017

 لون البنطلون يكشف هوية حرامي الجامعة
صورة تعبيرية
حجم الخط A- A+
كشف مصدر مسئول بجامعة عين شمس، عن أنه تم إلقاء القبض على فرد الأمن الإداري الذي قام بسرقة مكاتب قيادات الجامعة، الأحد الماضي، والذي يدعي " حسام منير" ويعمل فرد أمن بكلية الزراعة.

وأضاف في تصريحات لـ"أهل مصر" أنه تم التعرف على المتهم عن طريق لون البنطال الذي كان يرتديه، مشيرا إلى أنه اعترف بجريمته وقام بتسليم المضبوطات والتي تبلغ ١٩ ألف جنيه، والتي تم سرقتها من مكتب الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة، وتم تسليم ٢ لاب توب، تم سرقتهم من مكتب الدكتور فتحي الشرقاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ولاب توب تم سرقته من مكتب الدكتور صلاح عبد العظيم امين عام الجامعة.

وأضاف المصدر، إن المتهم قام بتسليم كافة الأوراق التي سُرقت من مكتب أمين عام الجامعة، والتي تحوي ميزانيات الجامعة وأوراقا خاصة بالأمن الإداري وتتضمن مكافآت الأمن، وكشوف بالمكافآت الخاصة بالدورات التدريبية.

وأشار المصدر، إلى أن المتهم تم نقله من عمله سابقا من الحرم الرئيسي إلي حرم كلية التجارة، وبعدها بشهور تم نقله إلي حرم كلية الزراعة وذلك لوجود عمليات سرقة في الأماكن التي يعمل بها، مضيفا أنه يجري التحقيق معه حاليا حول واقعة سرقة مكتب الخدمة العامة الذي وقع منذ عشرة أيام.
موضوعات متعلقة