اعلان

مصدر بالتعليم يكشف مصير "نصار" و"الشيحي" في التعديل الوزاري المرتقب

أكدت مصادر مسؤولة بوزارة التعليم العالي أنه لا نية لدي الحكومة بتغيير الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي، حيث أن الشيحي لديه خطة قدمها لمجلس الوزراء لم تكتمل بعد، وهناك وعد من رئاسة الوزراء أنه سيقوم بإنهائها.

المصدر أضاف في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن اسم الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة يتردد بشكل يومي وليس مع تغيير كل وزارة، قائلا "نصار زوبعة كل وزارة ".

فيما أكد أحد المقربين من الدكتور جابر نصار أن علاقتة بالقيادة السياسية طيبة جدا، وأنه لا يتبقى له سوي 7 أشهر فقط برئاسة الجامعة، موضحا أن حلم نصار كان رئاسة مجلس النواب، وليست الوزارة كما أثير على العديد من المواقع الإلكترونية، ولكن من المتوقع أن يقوم نصار بترشيح نفسه مرة أخرى لرئاسة الجامعة في الفترة القادمة.

على الجانب الآخر، يتردد اسم الدكتور جابر نصار لتولي منصب وزير التعليم العالي، منذ أكثر من ثلاث سنوات متتالية، وقبل تولي الدكتور حسام عيسي أستاذ القانون بجامعة عين شمس، والدكتور وائل الدجوي أستاذ الهندسة بجامعة القاهرة، ومرشح الإخوان خلال فترة تولي محمد مرسي، والدكتور سيد عبدالخالق أستاذ القانون جامعة المنصورة، والذي خلفه الدكتور أشرف الشيحي أستاذ الهندسة جامعة الزقازيق الموجود حاليا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة