اعلان

حظك اليوم برج السرطان الخميس 19/1/2017.. اليوم تريد الانخراط فى المجتمع

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

نقدم لمولود برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بحنانه الشديد وقدرته على منح الآخرين الاهتمام وتعلقه الكبير بأسرته وخاصة والدته.

برج السرطان على الصعيد المهني

ستكون قادرًا على الاستفادة من بعض الدروس التى تعلمتها من الماضى لتفادى مشكلة فى العمل والمضاعفات التى قد تترتب عليها، وستجذب انتباه رؤسائك بقدرتك على التطبيق العملى والتفكير السريع، مما يجعل آفاقًا مهنية جديدة تتفتح أمامك.

برج السرطان على الصعيد العاطفي

اليوم تريد الانخراط فى المجتمع على عكس العادى، وستتمتع اليوم بلقاء رومانسى جديد مع شريك حياتك، وقد تجد فيما بعد أن المشاكل التافهة التى تبعدكما عن بعضكما ليس لها قيمة.

برج السرطان على الصعيد الصحي

هناك فرصة لوقوع حادث متعلق بالمياه اليوم، لذلك إذا كنت تنوى السباحة أو ركوب البحر فمن الحكمة أن تأخذ احتياطات إضافية، وخلاف ذلك ستكون حالتك الصحية جيدة ومن الممكن أن تضع هدفًا أعلى من اللياقة البدنية.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

اليوم هو يوم عظيم للقيام بالمغامرة، الحظ سيبتسم لك وثروتك ستتزايد، وإذا كنت ترغب فى الاستثمار فإن الظروف مواتية لذلك للغاية واليوم هو الوقت المناسب للقيام بذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي