اعلان

بعد تعاطف الجمهور مع أحمد فتحي... 7 نجوم حُرموا من الأطفال

صنعت حلقة أحمد فتحي، نجومية إضافية له بعدما ظهر برفقة زوجته كضيوف فى برنامج "معكم" الذى يُعرض عبر فضائية cbc وتُقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

حيث دار النقاش بينهما حول الظروف المادية التى مر بها من قبل وكيف كانت زوجته أصيلة ووقفت بجانبة، وأنهما لم ينجبان طفل رغم زواجهما منذ سنوات، فتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورًا لهما ومقاطع فيديو تعبر عن تعاطفهم معهم.

يرصد "أهل مصر" مجموعة من النجوم اللذين حرموا من نعمة الأطفال بسبب عدم زواجهم أو أنشغالهم بالفن أو غيرها.

1ـ أحمد فتحي:

كشف الفنان أحمد فتحي، خلال استضافته ببرنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، على فضائية "سي بي سي"، عن أنه لم يرزق بأبناء، وهو ما أكدته زوجته.

وقالت زوجته: "إحنا ربنا مارزقناش بأطفال، بس ربنا مقسم الأرزاق وأنا حاسة إن رزقي كله أحمد، وعمري ماكنت هلاقي حد حنين عليا كده".

2ـ خالد الصاوي:

برغم رغبته الشديدة في الإنجاب، وتأييده للإنجاب أكثر من مرة، وهو ما كشفه خلال إحدى حلقات برنامجه "كلمة حق"، إلا أنه لم يرزق بأطفال حتى الآن.

الصاوي من النجوم الذين تزوجوا في سن متأخر، بعدما كان أحد أشهر عذاب الوسط الفني، ولكن بعد ذلك أصيب بـ"فيروس سي"، وهو السبب الذي ربما جعله يؤجل فكرة الإنجاب.

3ـ عبد الفتاح القصري:

لم يرزق أيضًا الفنان عبد الفتاح القصري بأبناء، برغم زواجه أكثر من مرة، ولكن ربما هذه لم تكن المآساة الوحيدة في حياته.

حيث أصيب "القصري" بالعمى على خشبة المسرح أمام الفنان إسماعيل يس، كما تركته زوجته صغيرة السن بعدما حصلت على جميع أملاكه، وتزوجت من شاب كان يعطف عليه، ليموت وحيدًا في منزل شقيقته.

4ـ محمد منير:

تزوج الفنان محمد منير من فتاة من خارج الوسط الفنى من أصل نوبى تعيش بالعاصمة الفرنسية باريس، تدعى "داليا محمد يوسف"، تعرف عليها صدفة عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين بينهما.

وبرغم زواجه إلى أن "الكنج" لم يرزق بأطفال، ولكن ربما السبب المنطقي للأمر أنه انفصل عن زوجته بعد أقل من 50 يومًا، ولم يخبر أحد بسبب الانفصال.

وفي أحد المناسبات العامة، سأله بعض أصدقاؤه الفنانين عن سبب الانفصال، فرد مازحًا: "أنا مليش في الجواز"، ولم يعرف أحد معنى هذه الجملة حتى الآن.

5ـ نجيب الريحاني:

ربما ظلت الحياة الشخصية للفنان الكبير نجيب الريحاني، لغزًا محيرًا للبعض، وربما يعد أكبر لغز بها هو عندما خرجت إلينا فتاة أجنبية تدعى "جينا" منذ عدة أعوام تدعي أنها ابنته، وأكدت الأمر من خلال عدة براهين.

المثير في الأمر، أن الفنان نجيب الريحاني كان "عقيمًا"، أي لا ينجب، وهو ما أكده رفيق دربه بديع خيري عام 1959، في مقال مطول بمجلة الهلال بمناسبة الذكري السنوية العاشرة لرحيله.

6ـ سمير صبري:

بالرغم من شائعة زواجه من الفنانة المصرية سماح أنور، وقيل كذلك أنه تزوج من أجنبية وأنجب منها ولدًا.

ولكن في الحقيقة لم يتزوج سمير صبري بمحض إرادته، حيث كان قراره مثلما قال في أحاديثه التليفزيونية يرجح دائما كفة الفن على الارتباط وتكوين أسرة.

7ـ فريد الأطرش:

أما "ملك العود" الفنان الراحل فريد الأطرش فكان عزوفه عن الزواج لغزا آخر، فرغم أنه مر بأكثر من تجربة حب، ولم يكن ينقصه شيء للزواج، كما قال كل المقربين منه، ولكن الفنان الراحل كان يقتنع بجملته الشهيرة: "إن الحب نوع من أنواع الاستعمار أخشى أن أدخله".

قلب فريد لم يستمع إليه في كل الأحوال وأدخله في أزمات عديدة، كان أشهرها قصة حبه من الراقصة والفنانة سامية جمال، التي عرفها الوسط الفني، وقيل إن سامية طلبت من فريد الزواج بنفسها إلى أنه رفض وخشي أن يؤثر القفص الذهبي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي