اعلان

أخبار الأهلي اليوم السبت 2017/1/21.. عمرو بركات يخضع للكشف الطبي قبل الانتظام في تدريبات الأهلي

الأهلي

يرصد موقع "أهل مصر" للقراء أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم 21/1/2017.

عمرو بركات يخضع للكشف الطبي قبل الانتظام في تدريبات الأهلي

وصل عمرو بركات صانع العاب الأهلى والمنتقل من ليرس البلجيكي لمستشفى المعلمين لاجراء الكشف الطبي بعد اتمام تعاقده بشكل رسمى مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر ان ينتظم الاعب في تدريبات الفريق الأول في الدفاع الجوي غدا استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي.

وانتقل عمرو بركات لصفوف الأهلي قادما من ليرس البلجيكي لمده 4 سنوات ونصف مقابل 250 الف دولار.

صراع جديد بين الشركة الراعية للأهلي والجبلاية بسبب المعسكر الخارجي

عاد من جديد الصراع بين الشركات الراعية للاهلي واتحاد الكرة بسبب معسكر الفريق الخارجي في الامارات والمقرر له يوم 28 يناير الجاري ومباراة السوبر المقرر لها يوم 10 فبراير القادم.

فقد رفضت الشركة السعودية الراعية لحقوق الاهلي منح قناة النادي اي كواليس لمعسكر الفريق او اذاعة المباراة الودية للاحمر امام زيلينا السلوفاكي وذلك بناء علي الاتفاق والعقود الموقعة بين الطرفين خاصة وان الشركة تحاول استغلال كل كبيرة وصغيرة من حقوق المعسكر الذي سيستمر لما بعد مباراة السوبر بيوم لتعويض الـ 200 الف يورو اي ما يعادل4 ملايين جنيه وتتحمل الشركة تكلفة 55 فردا من افراد البعثة حيث تسعي الشركة الراعية في تحقيق مكسب من بيع الحقوق التليفزيونية لكواليس المعسكر والمباراة الودية واعلاناتها وتذاكر المباراة بينما تري الشركة الراعية لقناة الاهلي والتي ترعي اتحاد الكرة في التسويق ان اذاعة كواليس معسكرات الاهلي والمباريات الودية من حقها خاصة وانه تعاقدت علي شراء القناة للحصول علي تلك الحقوق.

ومن جانبة حاول محمود طاهر رئيس الاهلي ايجاد حل سريع لهذه الازمة خاصة وانه قد يدخل في صادم مع احد الطرفين في حالة رفض مطالبه

فقد ابدي المهندس محمود طاهر رئيس الاهلي غضبه الشديد من لجنة التسويق في الاهلي التي وقعت علي عقود المعسكرات وتتسبب في دخول مجلس الادارة في مشاكل دون دراية.

رباعي منتخب الشباب ينتظمون في مران الأهلي غدا

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن رباعي منتخب الشباب كريم نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد حمدي وأحمد ناصر بيكهام، سينضمون إلى تدريبات الفريق غدا الأحد.

وأضاف عبد الحفيظ، أن الرباعي سيشارك مع الفريق في المباراة الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل أمام بلدية الإسماعيلية بالدفاع الجوي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك المقرر لها 10 فبراير المقبل، بالإمارات، ضمن كأس السوبر المصري.

الأهلي في الإمارات ببعثة قوامها 55 فردًا

اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال إن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي ستسافر الإمارات يوم ٢٨ يناير الجاري، ببعثة مكونة من ٥٥ فردًا، ما بين لاعبين وجهاز فني وإداري.

وأضاف المدير التنفيذي للأهلي أنه يتم حاليا إنهى الأوراق والإجراءات الخاصة بسفر البعثة إلى الإمارات، مشيرا إلى أن المهندس محمود طاهر رئيس النادي سيتولى رئاسة البعثة عند توجهها إلي أبو ظبي يوم 7 فبراير القادم وحتى مباراة السوبر.

بينما يتولى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة رئاسة، البعثة من بداية المعسكر يوم ٢٨ يناير وحتى ٧ فبراير المقبل.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقا بدبي بداية من ٢٨ يناير الجاري، استعدادا لمباراة السوبر المصري أمام الزمالك والمقرر لها ١٠ فبراير المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز