اعلان

لهذا السبب..مدير مطعم في السويد يطرد من يترك بقايا طعامه

صورة ارشيفية

نشرت صحيفة لوكال السويدية أن واقعة غريبة حدثت في مطعم شهير بمدينة جونثبرج، وذلك حين قام مدير المطعم بطرد 3 من الزبائن بسبب عدم إنهاء طعامهم وترك بقايا بكميات كبيرة في الأطباق برغم جودة الطعام.

وقال التقرير الصحفي أن الزبائن ظنوا في البداية أنهم فريسة لبرامج الكاميرا الخفية ولكنهم صدموا حين وجدوا الأمر جديا وليس هزليا، وقام مدير المطعم بسؤالهم في البداية عن جودة الطعم فأجابوا بالجودة والايجابية فبادرهم بعصبية إذن لما تتركون بقايا طعامكم في الأطباق لتلقى بسلة المهملات في حين لا يجد الفقراء ما يأكلون.

وأكد أحد المطرودين أن الأمر تم بطريقة مهينة لدرجة أن المدير قال لهم اذهبوا للجحيم يا مبذرين فليس مرحبا بكم في مكاننا، وهو يظن أن الرجل فقد صوابه، وقال أنه حين حاول تقديم شكوى بحقه للشرطة رفضوا الأمر لأن هدف المدير هنا إنسانيا ولا يتعارض مع القوانين.

وبسؤال مدير المطعم هنريك سويرز قال إنه سيفعل هذا الأمر مع كل من لا ينهي طعامه ويترك قدر كبير منه في الأطباق، لأن هذا الأمر يمنع من تقديم بقايا الطعام للمحتاجين، وهو لا يملك الكثير ليقدمه إليهم، وقال أنه يستطيع السماح للزبائن بتناول طبق واحد والجلوس في مطعمه طوال اليوم على ألا يطلب أي منهم طعاما لن ينهيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً