اعلان

الخطايا الـ 5 لشيرين عبد الوهاب.. "من التعدي على شريف منير إلى السخرية من الهضبة"

شرين عبد الوهاب
كتب : محمد سعد

"زلة لسان" مُبرر طبيعي يخرج على لسان المسئولين والمشاهير أيضًا، عقب الوقوع فى خطأ ما، في محاولة للخروج السريع من المأذق، إلا أن وقائع بعينها تكون أقوي من زلات اللسان، وتدخل صاحبها في نفق مُظلم مع الرأى العام.

وتعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، صاحبة الزلات المتكرره في الوسط الفني، وما أن تخرج من "نقره" حتى تقع سريعًا في "دوحديره" كما يقول المثل المصري الشهير.

ونرصد خلال السطور القادمة الخطايا الـ 5 لصاحبة أغنية "أه يا ليل"

عمرو دياب

كان أخر هذه الوقائع، ما خرج على لسان شيرين عبد الوهاب، في حق الهضبة عمرو دياب، خلال حفل زفاف عمرو يوسف وكنده علوش، حيث سخرت "شيرين"، من الهضبة قائلة: "تامر وحماقي هما رقم واحد في مصر دلوقتي، واللى اسمه ايه دا راحت عليه وكبر في السن ومبقاش رقم واحد، إحنا الصغيرين وإحنا اللى جايين".

وأضافت "شيرين" خلال مقطع فيديو تداوله النشطاء من داخل قاعة الزفاف: "أنا وأصالة جاين معزومين وتامر وحماقي بيحيوا الفرح، بصراحة حسيت إن شكلنا نص كم".

عمرو مصطفي

الواقعة السابقة لم تكن الأولي التى شهدت نشوب خلاف بين شيرين وزميل لها، حيث هاجمت شيرين عبد الوهاب، الملحن عمرو مصطفى خلال لقاءها ببرنامج "المتاهة "، واصفة إياه بالملحن الفاشل.

وواصلت "شيرين" هجومها على عمرو مصطفي قائله:"روح اتعلم يا حبيبي تلحين أو موسيقى أو امسك آلة ثم تكلم"، وذلك رداً على تصريحاته بانها لا تصلح ان تكون عضو بلجنة تحكيم يهدف إلى اكتشاف المواهب.

شريف منير

وعلى نفس المنوال اشتبكت "شيرين" مع الفنان شريف منير، حتى وصل الأمر إلى التهديد بالضرب والتراشق بالألفاظ، بسبب سقوط ماء من منزل "شيرين" إلى شرفة منزل شريف منير، الذي يسكن بنفس العقار، ما دفع "شريف" لتقديم بلاغ ضدها، وصدر حكم بحبسها، إلا أن توسط الأصدقاء من نفس المجال أفلت "شيرين" من العقاب، بعد تنازل شريف منير.

أصالة

ومن عمرو مصطفي إلى أصالة، حيث تدهورت العلاقة القوية بين الصديقتين، بعد تجاهل شيرين لها باحدى المناسبات الفنية، ما دفع أصالة إلى وصفها بأنها "عدوة".

الوصف السابق أثار غضب "شيرين"، ما دفع تخرج سريعًا على الملأ، وانتقدت وصف أصالة لها بأنها لا تقدر قيمة الصداقة.

تامر حسني

وكانت واقعة الخلاف مع تامر حسنى هي الأشهر في الوسط الفني، حيث اتهمها تامر بالتخلي عنه عندما صدر قرار بحبسه لعدم تأديته الخدمة العسكرية ووصفها بزميلة عمل فقط رافضُا تشبيهها بالصديقة، ما جعلها ترفض إحياء أى حفل يجمعها بـ "تامر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ وفاتها.. أسرة مريم مجدي تلتقي بطفلتيها في سويسرا (صور)