اعلان

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 2017/1/24.. حسام البدري يطاب مخطط الأحمال بتجهيز "عمرو بركات" لمباراة السوبر

حسام البدري

يرصد "اهل مصر" لقراء الموقع أبرز أخبار الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي اليوم 24/1/2017.

حسام البدري يطاب مخطط الأحمال بتجهيز "عمرو بركات" لمباراة السوبر

طالب حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي ، انيس الشعلالي مخطط الاحمال بوضع برنامج بندني مكثف لتجهيز عمرو بركات لاعب الفريق المنضم اليه حديثاً من صفوف ليرس البلجيكي.

ويأمل البدري في تجهيز اللاعب قبل مواجهة الزمالك بالسوبر المصري المقرر إقامتها في العاشر من فبراير المقبل خاصة بعد غيابه الفتره الاخيره عن المساركه في المباريات خلال تواجده بصفوف ليرس بسبب الاصابه.

سيد عبد الحفيظ: الكشف الطبي سيكون حاسمًا في توقيع "كوليبالي" للأهلي

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن الكشف الطبي الذي سيجريه الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم كليمانورك الإسكتلندي، سيكون حاسم بشكل نهائي في توقيع اللاعب لصالح الفريق الأحمر.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي اللاعب وصل للقاهرة للخضوع للكشف الطبي ومن ثم الإعلان الرسمي عن التوقيع، مشددًا على أنه تم الاتفاق الرسمي مع ناديه ووكيله على كافة الأمور الخاصة.

وأوضح عبدالحفيظ أن حسام البدري المدير الفني استقر بشكل نهائي على أن يكون كوليبالي هو الصفقة الجديدة، بعد دراسة أكثر من سيرة ذاتية ومشاهدة فيديوهات عديدة للاعبين مختلفين.

سيد عبد الحفيظ: الأهلي يخوض تدريباته بمعسكر الإمارات على ملعب أهلي دبي

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيخوض مرانه في الإمارات، خلال معسكره المغلق على ملاعب نادي أهلي دبي؛ وفقا لاتفاقية التوءمة الموقعة بين الناديين.

وأوضح عبد الحفيظ، أنه قام بترتيب كل الأمور مع إدارة نادي أهلي دبي؛ من أجل استضافة تدريبات الفريق خلال المعسكر الذي ينطلق في الـ28 من يناير الجاري، ويستمر حتى موعد مباراة السوبر المصري أمام نادي الزمالك والمقرر لها 10 فبراير المقبل.

وأضاف مدير الكرة أنه على تواصل مستمر مع مسئولي أهلي دبي.. مشيدًا بالتعاون التام من مسئولي النادي الإماراتي، وسعيهم لتذليل أية عقبات تصادف الأهلي خلال معسكر إعداده القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط