اعلان

آخرهم محمد رمضان| 11 عملاقًا ينسحبون من دراما رمضان 2017.. لهذه الأسباب

تامر حسني

قد يكون من الصعب حصر أسماء النجوم، الذين يخوضون السباق الرمضاني كل عام، ولكن هذا العام كان الأصعب على الجمهور أن يروا نجومًا اعتادوا على مشاهدتهم في أعمال درامية، بالرغم من أهمية دراما رمضان فى صناعة النجم وزيادة رصيده الفني لدى الجمهور إلا أن هؤلاء النجوم فضلوا الغياب عن موسم رمضان 2017، فيما تعددت أسباب الغياب ما بين الأزمات والمشكلات والارتباطات الأخرى وضيق الوقت والظروف الشخصية.

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان، تعاقد على بطولة مسلسل "ولاد الطيب.. مرزوق وإيتو"، ولكن بسبب التحاقه بالخدمة العسكرية لم يبدأ تصويره حتى الآن، وكان من المقرر بداية التصوير أوائل الشهر الماضي، وكان من الصعب التوفيق بين مواعيد تصوير أعماله والإجازات من الخدمة العسكرية ما دفع رمضان، للانسحاب، حيث كشفت الإعلامية غدير حسان، اعتذار النجم محمد رمضان، عن تصوير مسلسله الجديد الذي لم يستكمل تحضيراته بسبب انشغاله بأداء الخدمة العسكرية، وذلك خلال برنامجها "راديو سكوب" الذي يعرض عبر الراديو 9090.

تامر حسني

واجه مسلسل "على رأي المثل"، الذي كان من المفترض أن يجمع بين تامر حسني، وياسمين عبدالعزيز، العديد من المشكلات والأزمات تارًة بسبب ترتيب الأسماء والخلاف بين ياسمين وتامر، وأخرى بسبب تغيير فريق الكتابة أكثر من مرة، الأمر الذي دفع تامر حسني، للإعلان عن انسحابه من رمضان.

وقال "حسني"، عبر صفحته على "فيسبوك"، إنه خارج سباق رمضان، وطالب جمهوره بانتظار فيلم "تصبح على خير"، الذي يرى أنه سيكون بمثابة نقلة في مشواره الفني.

هيفاء وهبي

وقعت الفنانة هيفاء وهبي أيضًا، مع المنتج ياسر سليم على بطولة مسلسل بعنوان "ساعات الخطر"، وبسبب وجود تعديلات كثيرة في السيناريو، رأت أنه من الأفضل الانسحاب وعدم الاستعجال، نظرًا لكونها تتأنى كثيرًا في اختياراتها بعد النجاح الكبير الذي حققته في الدراما التلفزيونية المصرية بعد ان ظهرت في مسلسل "مريم".

محمد هنيدي

من جانبه، أعلن النجم محمد هنيدي، أيضًا، وبشكل نهائي تأجيل تصوير مسلسل "أبيه فتحي"، بسبب انشغاله بتصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان "عنتر ابن ابن ابن شداد"، كما تأكد الفنان الأردني إياد نصار، الذي يشاركه العمل من عدم تصوير مسلسله بسبب مرور الشركة المنتجة للعمل بضائقة مالية، الأمر الذي دفعه إلى الانتقال لشركة أخرى.

محمد سعد

أراد محمد سعد، هذا العام، أن يعوض فشله على شاشة السينما بتقديم مسلسل أعلن أنه سيكون من إنتاج كامل أبو علي، وبعد ذلك أعلن التأجيل وتفرغ لآداء دوره في فيلم "الكنز"، الذي يجمع بينه وبين محمد رمضان وهند صبري.

يحيى الفخراني

أعلن النجم الكبير يحيى الفخراني، أنه سيتغيب عن دراما رمضان 2017، الذي قرر الحصول على إجازة هذا العام من المشاركة في الموسم الرمضاني، واعتاد "الفخراني"، خلال السنوات الأخيرة، على تقديم مسلسل رمضاني كل عامين، وقدَّم في رمضان الماضي مسلسل "ونوس".

ليلى علوي

لم تتعاقد النجمة ليلى علوي، هذا العام على مسلسلات جديدة حتى الآن، ومن المرجح بنسبة كبيرة غيابها عن المنافسة، وربما يكون ذلك لأنها لم تجد العمل الجيد، الذي تتحمس لتقديمه في رمضان المقبل، وكانت ليلى علوي، قد عادت بقوة إلى الدراما التليفزيونية في رمضان الماضي من خلال مسلسل "هي ودافنشي".

منى زكي

رغم أن منى زكي، تألقت العام الماضي من خلال مسلسل "أفراح القبة"، الذي عُرض في رمضان الماضي، مع المخرج محمد ياسين، إلا أنها تتغيب عن المنافسة في دراما رمضان 2017 ويعود سبب عدم مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل وضعها مولودها الجديد الذي استقبلته في آخر أسبوع من ديسمبر 2016.

إلهام شاهين

بالرغم من أن الفنانة إلهام شاهين، لديها أكثر من مشروع مؤجل يبحث عن شركة إنتاج، إلا انها ستتغيب عن المنافسة في دراما رمضان 2017، وفي حال عدم وجود الشركة المتحمسة له، سيكون من المرجح أن تخوض تجربة الإنتاج لنفسها مرة أخرى، أو الغياب لحبن وجود بدائل.

جمال سليمان

قرر الفنان السوري جمال سليمان، الابتعاد عن التواجد في دراما رمضان 2017، وفضَّل عمل مسلسل يُعرض في موسم آخر، بالإضافة لعمله على التحضير لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، الذي قدم الجزء الأول منه عام 2009، بعنوان "حدائق الشيطان"، وقررت الشركة المنتجة للعمل، تقديمه على جزأين من 60 حلقة، ومقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

محمود عبدالعزيز

خطف الموت محمود عبدالعزيز، الذى تعلق به جمهوره واعتاد على الظهور في الشاشة الصغيرة، في الآونة الأخيرة وكان أخر أعماله فى رمضان الماضى "رأس الغول"، قد حقق نجاحًا كبيرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً