اعلان

فساتين الفنانات بين العري والسخرية.. أحلام بمليون و300 ألف دولار.. دنيا سمير غانم 650 ألف جنيه

دنيا سمير غانم

يهتم الكثير من المتابعين بأخبار الفنانات، وأعمالهن وعلاقاتهن العاطفية، ولكن بعضهم لفت أنتباه الجمهور بسبب فساتينهم المثيرة للجدل، ونرصد اليكم فى التقرير التالي ابرز الفنانات اللاتى أستطعن لفت انظار الجميع بسبب فساتينهم:

- أحلام:

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الجدل أثناء مشاركتها فى الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لبرنامج المسابقات أراب أيدول، وذلك بسبب فستانها، حيث كشف مصمم الأزياء للبناني طوني يعقوب أن الفستان الذي ارتدته الفنانة أحلام في الحلقة الختامية من Arab Idol بلغت قيمته مليون و300 ألفا دولار، معللا ذلك السعر الباهظ بأن الفستان كان مرصعا بالماس، وهو ما جعل الفنانة أحلام تتعرض إلى حملات كبيرة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

- مريم حسن:

لم يعلم الكثير من الجمهور شيئًا عن الفنانة مريم حسن، قبل مشاركتها فى مهرجان القاهرة السينمائي، ولكنها نجحت فى لفت جميع الأنظار إليها بسبب فستانها الأحمر المثير، متفوقة على الكثير من نجمات السينما المصرية.

وما لفت الأنظار إلى مريم حسن هو تعثرها أكثر من مرة بسبب فستانها، كما أن الفستان كان يظهر ساقها بالكامل.

- دنيا سمير غانم:

كان حفل زفاف الفنانة أيمي سمير غانم على الفنان حسن الرداد هو الحدث الفني الأبرز فى عام 2016، ولكن كان الملفت للأنظار هو فستان شقيقة العروسة وهى دنيا سمير غانم.

وسخر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فستان دنيا سمير غانم، بسبب ضعف مستوى تصميمه بالمقارنة بالفستان الأصلي والذي يصل ثمنه إلى 650 الف جنيه، حيث أن مصمم الأزياء هانى البحيري أخذ تصميمم الفستان من دار ازياء بريطانية شهيرة.

- ايمي سمير غانم:

تعرضت الفنانة ايمي سمير غانم للنقد العديد من المتابعين لحفل زفافها على الفنان حسن الرداد، وذلك بسبب تردد الأقاويل عن أن الميك اب الخاص بها وصل سعره الى 40 الف جنيه، كما تردد أن سعر فستان زفافها 80 ألف جنيه.

- أنغام:

شاركت الفنانة أنغام بالغناء فى الحلقة العشرين من الموسم الرابع لبرنامج المسابقات اراب ايدول، وكان المثير فى ظهور انغام هو ظهورها فى الأغنية الأولى لها بالبرنامج بفستان، ثم بعد ان شارك المتسابقين، عادت وغنت أغنية جديد ولكنها ظهرت بفستان أخر فى نفس الحلقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً