اعلان

بالصور.. حكاية قصة شعر الأميرة ديانا

حكاية قصة شعر الأميرة ديانا
حكاية قصة شعر الأميرة ديانا

الأميرة ديانا تركت بصمة في قلوب الناس لا تمحى، تميّزت بأسلوبها الفريد وباعتمداها صيحات الموضة الجريئة لتكون قريبة من الشعب، هي المرأة الرصينة العصريّة، الكلاسكيّة والجريئة.

كما أن الأميرة ديانا، كسرت الصورة التقلديّة خلال حياتها، اعتمدت قصّة الشعر القصيرة التي تبرز معالم وجهها الجميل بوضوح، سحرها الطبيعي كان كافيًا للفت الأنظار، وفي المناسبات الرسميّة كانت تضع التاج الماسي أو تعتمد أكسسوارات تزييّن الشعر، تبقى قصّة شعر الليدي ديانا حتى اليوم مصدر إلهام النجمات وسرّ نجاح المرأة الجذّابة والواثقة من نفسها، فهل بإمكانك تطبيقها.

"كانت الليدي ديانا من صاحبات الشعر المتوسط الطول، وفي جلسة التصوير الشهيرة هذه حاول مصفف شعرها ابتكار إطلالة جديدة، فحول تسريحتها الطويلة إلى قصيرة بأسلوب سحري، من خلال الاستعانة بالدّبابيس المخفية.

الصدفة بدأت عندما أعجبت الليدي ديانا كثيرًا بإطلالتها أثناء التصوير، رغم أن الشعر القصير جدًا آنذاك لم يكن رائجًا، بل كانت تسريحات الشعر الكثيف والمنفوش الثمانيني هي الأكثر رواجًا وجماهيرية، وفور انتهائها من جلسة التصوير، طلبت ديانا اعتماد هذه القصة الفرنسية الجريئة وغير المسبوقة، والتي استطاعت من خلالها أن تقلب موازين صيحات الشعر الثمانينية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب