اعلان

الحضري يداعب الأهلي من بوابة المنتخب ويصطدم بـ"مبادئ خرسانية"

الحضري

حالة من الجدل سيطرت على الوسط الرياضي خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعدما طلب عصام الحضري، حارس مرمى وادي دجلة والمنتخب الوطني في العودة إلى القلعة الحمراء وإعلان إعتزاله داخل جدران ملعب التتش، وخاصة بعدما نجح المنتخب الوطني في الصعود إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز أمام بوركينا فاسو بضربات الجزاء الترجيحية بعد تعملق الحضري.

عصام الحضري الذي حصد مع الأهلي 16 لقبًا محليًا، و6 ألقاب قارية، وبرونزية كأس العالم للأندية، هل يحق له العودة من جديد إلى القلعة الحمراء وكسر قواهد ومبادئ النادي بعدما هرب لسيون السويسري موسم 2008-2009، والذي أعدته إدارة الأهلي جُرمًا يستحق النفي خارج العالم الأحمر.

ويستعرض "أهل مصر" في السطور التالية قصة "التوأم" حسن التي تطابق مع قصة الحضري، وجاءت كتالي..

قام صالح سليم، رئيس النادي الأهلي، بنفي "التوأم" حسام حسن وإبراهيم حسن، خارج الأهلي في عام 1994، عندما ألقى حسام حسن بقميص الأهلي أرضًا بعد طرده في مباراة جمعت الأهلي والمصري على ملعب المقاولون العرب، معبرًا عن استياءه من قرار إيقاف توأمه لمدة عام، وحرمانه من اللعب برفقة المنتخب الوطني

ورغم أن الأهلي لم يصدر سوى هدفين طوال شهرين بعد نفي حسام حسن، إلا أن الأسطورة صالح سليم أصدر جملته الشهيرة: "لن يلعب حسام ولو اتغلبنا 100 مرة..حتى لو مش هناخد الدوري".

وتتكرر هذه القصة في أذهاننا بعد طرح الحضري العودة إلى الأهلي من جديد، فهل يتحلى الأهلي عن مبادءه أم ستظل كالجدران الخرساني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً