اعلان
اعلان

للزوجات.. "القبلة" الهدية الأقوى في عيد الحب.. لاستعادة شريكك

صورة ارشيفية

للعلاقات الزوجية أسرار وخفايا قد تكون معروفة للجميع، لكن قليل من يعي أن سر نجاحها، العلاقة الحميمة السليمة، التي لا تخلو من الحب، وألا نتعامل معها تعامل شهواني بحت، لأن ذلك يقضي على شق النجاح الأعظم فيها.

تقول أسماء حفظي، استشاري العلاقات الأسرية: "من أهم الطرق فى التعبير عن الحب هي القبلة"، موضحة أن القبلة لا تقل أهمية في العلاقة الزوجية عن أى شئ آخر، فهي تعطي شعور بالحب، وتعبر عما يرغبه الطرف الآخر، من تلامس واقتراب ونقل لمشاعر وطاقة إيجابية للطرف الآخر.

وتابعت استشاري العلاقات الأسرية: "القبلة يتلاقى فيها الأنفاس والشفاه، فهي لايمكن أن تصدر إلا من محب عاشق يرغب فى التوحد مع شريكه، ليكونا كجسد واحد، ولا يمكن أن يرغب بها شخص باغض للعلاقة أو غير محب للطرف الذى يتبادلها معه".

وبحسب "أسماء" فإن القبلة نستغنى عنها وتصير العلاقات أكثر تباعدا نجد الفتور تسلل الينا، وعدم الشعور بالأمان والحب والاحتواء، فهي تضفي الشعور بالأمان والاحتواء وكأنها رسالة موجهة إلى الطرف الآخر بكل ما يحتاجة من حب وعطف.

وتنصح "أسماء" الزوجات، بالتعبير عن الحب من خلال القبلات الغير متوقعة، ومهما تباعد بينكم المسافات لكثرة الأعباء والمسئوليات"، وتابعت: "أنت قادرة على استعادة زمام الأمور مرة أخرى فلا تترددى وهيا، وفي شهر الحب عليك إعادة ما فاتكما، وإستعادة المشاعر بينكما، فالقبلة الصادقة هي التي تعيد ذلك المشاعر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو