اعلان
اعلان

أبرزهم المهندس والكوافير.. أفضل 4 مهن يمكن أن تتزوجي من صاحبها

كثير من الزوجات تعاني بعد الزواج بسبب مهنة الزوج، وهي المهنة التي ربما كانت من ضمن أسباب الموافقة على إتمام الزيجة في البداية، إلا أنها سرعان ما تعود لتشكو من صعوبة الاستقرار في ظل المواصفات التي تتحلى بها وظيفة الزوج.

والشكاوى تتنوع بين صعوبة المواعيد حيث توجد وظائف تضطر العاملين بها لقضاء اكثر من 12 ساعة في مكان العمل، أو بسبب المخاطر التي تحيط بها فتجعل القلق والتوتر أصدقاء للزوجة طوال فترة العمل، أو ما تسببه من تلف ملابس أو بشرة الزوج كالمهن التي تتطلب مشقة أو يدوية، وكلها في شريحة الوظائف المجهدة وغير المفضلة حين تختارين زوجك.

ولكن هناك وظائف مريحة للزوجة لأسباب عديدة، وهي تكون سبب في استقرار الزواج حتى لو جمعت بين الطرفين بعض المشاكل إلا أن هذه المهن وصفاتها تجعل الزوجة تحتمل بعض المشكلات من اجل الاستقرار المتوفر فيها.

المهندس

تعتبر وظيفة المهندس من أكثر الوظائف التي تنال رضا الزوجات بعد الزواج، حيث أن المهندس يتميز بكثير من النظام بين صفاته، ويساعد في ترتيب أغراضه وربما الأغراض المحيطة به أيضا، كما أنه يلتزم بالمواعيد لأنه يعرف أن المواعيد مقدسة والدقيقة تساوي أموالا في مهنته، ويعتبر المهندس من أفضل الأزواج الذين يتفاعلون مع المعلومات مباشرة ومن الصعب أن يترك جهازا معطلا في المنزل، ويسااعد المهندس أيضًا في مذاكرة الأولاد رغبة في تفوقهم بمواد الرياضيات التي يجيدها ويتقنها.

والمهندس لا يخشى الاعتراف بالخطأ لأنه يسعى لتصحيحه فورا لأنه يعرف أن الخطأ يعتبر كارثة في عمله وبالتالي في حياته كلها، كما أن مكانته تجعله قدوة حسنة للمحيطين بك والاطفال بعد ذلك.

الطبيب

الميزة التي يتحلى بها الطبيب برغم انشغاله الشديد هي الاستماع، فهو مستمع جيد لمشاكلك وأفكارك حتى لو كان لا يسمع منها شيئا، فهو خير زوج يصغي ولا يعترض على إلقاء همومك لساعات، واذا فكرت في الحديث أثناء الطعام عن المشاكل فلا يعترض لأنه يتعرض يوميا لمشكلات أكثر صعوبة ربما تؤذي حياة إنسان فلن تجد مشاكلك في عرفه أي صعوبة للحل.

كما تتميز مهنة الطب بالوقت الطويل الذي يتيحه عمله للاهتمام بنفسك والمنزل والأطفال، ومشاركته في النشاط العائلي أو الاجتماعي من زيارات وحفلات يعتبر الترفيه المتاح لديه فلا يتأخر عنه، كما يعشق الأطباء السفر داخل وخارج البلاد لذلك يعتبر الزواج منه جيدا.

مصفف الشعر

ربما تكون مهنة مصفف الشعر من أكثر الوظائف التي تثير غيرة النساء في حياتهن، ولكن حين تصاحبينه لمرة أو اكثر ستجدين أن التعامل بينه وبين النساء عبارة عن انسان الي لا تجذبه النساء لأنه يعرف خبايا كل منهن، فلا تخشين خيانته يوما، لأنه سبق وكشف ألاعيب كل النساء.

كما أن مصفف الشعر يحب الظهور الرائع لمظهر بشرتك وشعرك وسيكون خير معين لك على الاعتناء بكلاهما بالاضافة لمساعدته لك احيانا في تصفيف الشعر ووضع الماكياج والزوجات تحب هذا النوع من المشاركة، وهي مشاركة من نوع يصعب على كثير من المهن الأخرى.

مصمم الأزياء

من أفضل الزيجات الناجحة على مستوى العالم هي لزوجات اخترن أزواجهن من مصممي الأزياء، فهن متأنقات طوال الوقت ويرتدين أفضل الأزياء طوال اليوم بلا تكلفة، كما أن أزواجهن يستطعن المساعدة في اختيار انواع العطور وماركات مساحيق التجميل وهي صفات لا تملكها زوجات كثيرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً