اعلان

آخرهم بيومي فؤاد.. 8 نجوم حققوا شهرة واسعة بعد سن الأربعين

بيومي فؤاد

يحاول العديد من أصحاب المواهب الفنية، تحقيق الشهرة فى وقت مبكر، ويتطلب ذلك الكثير من أدوار البطولة حتى يكون بطلا شابًا ووسيمًا، ولكن هناك من كسروا تلك القاعدة، وحققوا الشهرة فى سن متأخر.

ونرصد خلال التقرير التالي أبرز الفنانين الذي اشتهروا على كبر: -

1- بيومي فؤاد: أثار الفنان بيومي فؤاد، الجدل فى الأونة الأخيرة، بسبب ظهوره في معظم الأعمال الفنية، حيث شارك في موسم رمضان الماضي فى 11 مسلسل، كما شارك بمعظم الأفلام السينمائية الأخيرة، بالإضافة إلى استعداده لعرض أول بطولة مطلقة له من خلال مسلسل كابتن أنوش.وعلى الرغم من الشهرة الواسعة التى حققها "بيومي"، إلا أنه ظل لسنوات عديدة لا يعرفه الجمهور، حيث يبلغ "فؤاد" 52 عامًا، ظل يعمل بالمسرح فى بداية حايته، الإ أن شهرته لم تتحقق الإ بعد مشاركته في الأجزاء الأربعة لمسلسل الكبير أوي، بشخصية الدكتور ربيع، والتى كانت سببًا في جذب العديد من المنتجين فيما بعد.

2- حسن حسني: ظهور الفنان بيومي فؤاد بكثرة على الشاشات، أوحي للبعض أنه قد سحب البساط من تحت أقدام الفنان حسن حسني، نظرًا لإنتشار الأخير بشكل ملفت للأنظار خلال الفترة الماضية. وعلى الرغم من تخطي "حسن" سن السبعين، الإ أنه لازال موجود على الساحة حتى يومنا هذا، ويعد حسن حسني، من الفناننين الذين حققوا الشهرة "على كبر".

3- خالد صالح: وفي السياق نفسه نجح الفنان الراحل خالد صالح، في تحقيق شعبية كبيرة، بسبب الموهبة التى كان يتمتع بها، ولكنه عانى كثيرًا في بداية مشواره الفني، حيث تسببت أحواله الإقتصادية السيئة فى أن يترك مجال التمثيل، ويعمل فى التجارة ومن ثم السفر إلي الخليج.وبعد سنوات عاد الفنان خالد صالح، الى التمثيل من خلال مسرح الهناجر، وساهم المسرح في التعرف على الفنان خالد الصاوي، الذى يعد أقرب أصدقائه في الوسط الفني.

4- صلاح عبدالله:وحظى الفنان صلاح عبدالله، على مكانة كبيرة في قلب المشاهد المصري، من خلال أدواره المميزة، لكنه أن تلك الشهرة لم تبدأ في الظهور إلى النور سوى فى السنوات الأخيرة.وكانت بداية "صلاح" فى عالم التمثيل عام 1987، من خلال مشاركته في مسلسل "سنبل بعد المليون" بطولة الفنان محمد صبحي، ومسلسل "ذئاب الجبل"،ولكن تلك المشاركات لم تجلب له الشهرة، التى نجح فى تحقيقها فيما بعد.

5- سيد رجب: واعتاد الفنان سيد رجب على الظهور بأدوار الشر، لعل أبرزها الظهور بشخصية المعلم "تتح"، بالإضافة إلى الظهور بنفس الدور الشرير في العديد من المسلسلات.ويعد "سيد" من مواليد عام 1950، حيث بدأت خطواته الأولى نحو العالم الفن والشهرة عام 2009، من خلال فيلم إبراهيم الأبيض.

6- لطفي لبيب: يعد الفنان لطفى لبيب، من أشهر فناني الكوميديا في مصر، وبالرغم من تخرجه من معهد الفنون المسرحية فى عام 1970، الإ أن تجنيده الذي أستمر لمدة 6 سنوات بسبب حرب أكتوبر، تسبب فى تأخر مسيرته الفنية والتى بدأها فى عام 1981 بمشاركته فى مسرحية "المغنية الصلعاء".

7- ليلي عز العرب: نجحت الفنانة ليلي عز العرب، في فرض نفسها علي الساحة الفنية فى السنوات الأخيرة، حيث تميزت فى تقديم شخصية "الهانم"، وبالرغم من تميزها الإ أنها لم تظهر علي الساحة سوى فى السنوات الأخيرة.

8- تميم عبده: تميز الفنان التونسي تميم عبده، فى تقديم أدوار الشر، حيث يتميز بأداء هادئ، ما جعله متواجد في الأعمال الدرامية الأخيرة، ولكنه شارك بالتمثيل لأول مرة فى مسلسل أهل كايرو، وجائت شهرته بعد مشاركته مع الزعيم عادل إمام فى مسلسل "فرقة ناجي عطا الله".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي