اعلان

تعرف على خريطة حفلات "عيد الحب" للمطربين بمصر والعالم العربى

عيد الحب

اقترب موعد عيد الحب، والذى يستعد له عدد كبير من المطربين سواء فى مصر أو فى العالم العربى بأكمله، لإحياء لإحياء الحفلات الفنية لإسعاد الجمهور المتابع لهم.

تستعد المطربة حنان ماضى، لإحياء حفلها الغنائى المقام فى تمام الساعة الثامنة من مساء الإربعاء الموافق 15فبراير، على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

وكذلك يستعد المطرب حمزة نمرة، لإحياء حفلا غنائيا فى تمام الالساعة السابعة من مساء اليوم الموافق17 فبراير بساقية الصاوى.

كما يستعد المطرب مدحت صالح، لإقامة حفله فى الساعة الالثامنة من مساء يوم 16فبراير على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وعن المطرب إيهاب توفيق، يستعد لحفلة المقام فى تمام التاسعة من مساء يوم11فبراير والمقامة فى يخت"السرايا".

بينما توافق موعد مهرجان"هلا فبراير"مع موعد حفل المطربة أنغام، والموافق18فبراير والمقام بالكويت.

تحيي المطربة اللبنانية كارول سماحة، حفلتين الأولى في 10 فبراير في دار أوبرا جامعة مصر الدولية، أماالثانية في قصر المؤتمرات 18 فبراير ب"ضبية لبنان".

ويحى الهضبة عمرو دياب، حفلة الذى من المقرر إقامتة فى14فبراير بفندق" الدويست" بالتجمع الخامس.

وكذلك المطربة اللبنانية إليسا، تحى حفل عيد الحب والمقام فى تمام التاسعة من مساء يوم 11فبراير بفندق "فورسيزون" بيروت.

ويشارك أيضا فى حفلات عيد الحب المطرب اللبنانى عاصي الحلاني، والذى يقيم حفلة فى تمام الساعة السابعة من مساء يوم 11فبراير بفندق"فور سيزون"ببيروت.

تحل عازفة الفلوت الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية، ضيفًا على أوركسترا القاهرة السيمفونى فى احتفاله بعيد الحب من خلال ثلاثة حفلات تقام في القاهرة فى تمام الساعة الثامنة من مساء السبت الموافق 11فبراير على المسرح الكبير، والإسكندرية فى تمام السابعة من مساء يوم الأحد الموافق12فبراير بمسرح سيد درويش، وفى تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الإثنين الموافق13فبراير بأوبرا مسرح دمنهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً