اعلان

التفاصيل الكاملة لاغتصاب سيدتين على يد أمين شرطة بـ 15 مايو

أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط مندوب شرطة وعاطل لاتهامهما باغتصاب سيدة وفتاة بمنطقة 15 مايو بالاشتراك مع آخرين” أمين شرطة وسائق وعامل و”قواد”.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة إخطارًا من الرائد شادى الشاهد رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، معلومة بقيام 44 أشخاص باغتصاب سيدتين بالقوة، ريات في الواقعة، والتي أوضحت اتفاق “محمد.ز” مندوب الشرطة وصديقه محمد. ا- عاطل، مع “قواد” ليحضر لهما ساقطتين لممارسة الرذيلة مقابل 200 جنيه

ودلت التحريات أن القواد قام بإحضار فتاة من “العزبة القبلية” وأخرى من “المشروع الأمريكي”، وقام مندوب الشرطة بانتحال صفة “خليجي”.

وقالت إحداهما في البلاغ الذي تحرر في قسم 15 مايو، إن مندوب الشرطة- الذي كان ينتحل صفة خليجي- اتصل بأصدقائه وكان من بينهم أمين شرطة يدعى محمد. ن، وأسامة وشهرته “بلونه”، وإبراهيم. ص، لممارسة الرذيلة معهما، إلا أنهما رفضا لأن ذلك يخالف الاتفاق، مما آثار غضب المتهمين فقاموا بتقييدهما والتعدى عليهما وتناوبوا على اغتصابهما واستولوا على أموالهما ومصوغاتهما وقاموا بطردهما من الشقة.

بعد ذلك قامت الفتاة والسيدة بتحرير محضر بالواقعة، بأنهما تعرضا للخطف والاغتصاب والسرقة بالإكراه، وتمكنت المباحث من ضبط المتهمين مندوب الشرطة والعاطل” اللذين أنكرا الواقعة، وأكدا أن الخلاف كان بسبب الاتفاق المادي فقط.

وبعرضهما على النيابة العامة أمرت بعرضهما على الطب الشرعى لبيان حالتهما.

وجاء تقرير الطب الشرعي بتأكيد تعرضهما للواقعة وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث وضبط الهاربين.

كما أمرت نيابة حلوان، برئاسة المستشار إسلام سرور، بحبس مندوب الشرطة وعاطل، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما باغتصاب سيدة وفتاة بالاشتراك مع آخرين، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |