اعلان

زوجة تطلب الخلع.. "هجرني لينام في أحضان أمه"

صورة تعبيرية

"يتركني وحدي بالمنزل ويجلس طول وقته بجوار والدته.. ده بيحبها أكتر مني"، بهذة الكلمات تروي (و. م)، ربة منزل مأستها في حياتها الزوجية، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، فى دعواها التى اقامتها ضد زوجها (ع. أ) بعد زواج استمر 5 سنوات.

وقال الزوجة فى دعواها،"زوجي دائم التعدي عليّ بناء على تعليمات والدته، وتركني أيام بل شهور وحدي بالمنزل ليذهب لمنزل والدته، ليرتمي في أحضانها.

وأضافت: تزوجت بـ"ع. أ" 30 عاما، موظف بالحسابات بطريقة تقليدية، بعدما رشحني له أحد أقاربنا، في البداية رفضت، ولكن بعد أن وجدت استحسان من الجميع ولقى محبة من حولي وشيدوا بأخلاقه ومعاملته الطيبة، تم الزواج.

واستطردت الزوجة: بعد مرور أكثر من عام، تغير سلوكه خاصة في علاقتنا الزوجية، حيث إنه دائم التعدي عليّ، ويتركني وحدي بالمنزل ويجلس طول وقته بجوار والدته، "ده بيحبها أكتر مني"، وعندما رفضت الوضع إبتعد عني وهجرني، أنا فكرت كتيرا في الإنفصال، وتراجعت عن إقامة دعوى ضده بعد تفكير طويل لذلك، ولكن لم استطيع التحمل فهو لا يستطيع التخلي عن أخضان أمه، ويسمع كلامها فى كل شئ حتى الأمور المتعلقة بحيتنا الشخصية.

فتوجت إلى المحكمة للفراق ببننا، بعدما فاض بي الكيل، ولم أعد اتحمل، بعد، ومن جانبها قررت المحكمة تحويل القضية للجنة التسوية للمحاولة الصلح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة