اعلان

تشييع جثمان شهيد تفجيرات سيناء في مسقط رأسة بسوهاج (صور)

كتب : أهل مصر

شيع أبناء قرية برديس بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، جثمان الشهيد المجند محمد عادل صابر، والذى استشهد أمس فى تفجير مدرعة بجبل الحلال بشمال سيناء.

وينتمى الشهيد إلى أبناء عائلة النحيلات، حيث شارك فى الجنازة جمع غفير من عائلات المنطقة وعمد ومشايخ العائلات بمختلف القرى والنجوع، وتم تأدية صلاة الجنازة على جثمان الشهيد بمسجد القرية، بعدها انطلق الجثمان فى موكب جنائزى مهيب إلى مقابر العائلة، وسط بكاء وصراخ من أقارب وأصدقاء الشهيد.

ووصل الجثمان بطائرة خاصة لمطار سوهاج يرافقه جثمان الشهيد عبد العظيم سليمان عبد العظيم من قرية أم دومة بمركز طما شمال المحافظة، والذى استشهد معه فى نفس الحادث الإرهابى، ملفوفين بعلم مصر، وكان فى استقبالهما اللواء عصام العلقامى، السكرتير العام للمحافظة، وتم نقل جثمانى الشهيدين بسيارتى إسعاف بصحبة رجال الشرطة العسكرية.

وقال محمد على، أحد أقارب الشهيد بأن محمد شخص محبوب من الجميع وكان يتبقى من عمر خدمته 10 أيام فقط، وهو شخص لا يحب المشاكل ويعمل فى فترة الإجازة عامل باليومية، لكى يساعد أسرته، موضحًا أن الشهيد حاصل على بكالريوس التجارة من جامعة سوهاج، وكان فى إجازة منذ 20 يومًا، موضحًا أن الشهيد كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" : "أتمنى من الله أن أكون شهيد الوطن القادم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا