اعلان

من "الأسطورة" إلى "الهضبة".. 8 نجوم خرجوا من سباق المسلسلات الرمضانية

محمد رمضان
كتب : أهل مصر

توقع الكثير من المتابعين أن يكون الموسم الرمضاني القادم 2017، الأقوى في تاريخ الدراما المصرية، وذلك بسبب دخول معظم النجوم بأعمال درامية، ولكن يبدو أن التوقعات لم تكن في محلها، وذلك بعد إعلان العديد من النجوم خروجهم من السباق الرمضاني المقبل.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي أبرز النجوم الذين خرجوا من السباق الرمضاني، وأسباب خروجهم:

- محمد رمضان:

نجح الفنان محمد رمضان في تحقيق جماهيرية كبيرة بعد نجاح مسلسل الأسطورة، والذي تفوق به على نجوم كبار، ولكن يبدو أن الأمور لن تسير مع رمضان مثلما كان في الموسم الماضي، حيث أنه التحق مؤخرا بسلاح الصاعقة لتأدية خدمته العسكرية والتي تستمر لمدة عامين، وهو ما يؤكد تأجيل مسلسله القادم عائلة الطيب مرزوق وإيتو بسبب عدم وجود وقت كافي يسمح لرمضان بتصوير العمل.

- مي عز الدين:

تأكد رسميًا خروج مسلسل الفنانة مي عز الدين "رسايل" من السباق الرمضانى المقبل، بسبب ضيق الوقت وتعدد أماكن التصوير.

وقالت مي عز الدين، أن مسلسلها رسايل، يحتاج لوقت طويل من التحضيرات، خاصة أن المسلسل يضم حوالى ٤٥ لوكيشن تصوير، لذلك فضلت مى تأجيل المسلسل للعام المقبل حتى يخرج بالشكل المناسب.

- نادية الجندي:

أعلنت الفنانة نادية الجندي من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عن عدم مشاركتها بمسلسل "المنظومة" فى السباق الرمضانى المقبل، بالرغم من أنها صورت بعض المشاهد منه.

- محمد هنيدي:

غاب الفنان محمد هنيدى عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، وكان آخر أعماله الدرامية، هو "مسيو رمضان مبروك"، ولكنه أعلن مؤخرا عن عودته إلى الدراما بمسلسل "أبيه فتحي" ليشارك به في موسم رمضان 2017، ولكن بعد أن تعاقد هنيدي على المسلسل، تعاقد على فيلم آخر وهو عنتر ابن ابن شداد ليدخل به موسم عيد الفطر القادم، وهو ماجعله مجبر عن تأجيل أحد أعماله لصالح الآخر، وبالفعل قرر هنيدي تأجيل مسلسل "أبيه فتحي" بسبب انشغاله بتصوير الفيلم.

- تامر حسني وياسمين عبد العزيز:

نجح المنتج تامر مرسي في التعاقد مع كل من تامر حسني وياسمين عبد العزيز كي يجمعها في مسلسل واحد، في السباق الرمضاني 2017، وتوقع الكثيرون بأن المسلسل سيتفوق على الكثيرين، ولكن الفنان تامر حسني أعلن مؤخرا خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تأجيل المسلسل بسبب كبر حجم العمل وعدم وجود وقت كافي كي يلحق بالسباق الرمضاني.

-عمرو دياب"

بالرغم من تربعه على عرش الغناء المصري إلا أن الفنان عمرو دياب غاب عن التمثيل لسنوات كثيرة، ولكنه أعلن عودته للتمثيل من خلال مسلسل عبدالله، والذي كان مقرر عرضه فى السباق الرمضاني القادم، وشهد المسلسل عدد من التأجيلات ليتم تأجيله مرة أخرى ويخرج من موسم رمضان 2017، وذلك بسبب انشغال دياب بتصوير فيلمه الجديد.

- هيفاء وهبي:

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن دخولها السباق الرمضاني القادم بمسلسل جديد، كي تعوض غيابها عن موسم رمضان 2016، ولكنها أعلنت مؤخرا عن تأجيل مسلسلها بسبب عدم التزام الشركة المنتجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة