اعلان

"أسامة عرابي" ضيف شرف بطولة الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

كتب :

فى إطار الخطة العامة لإدارة النشاط الرياضى والعلاقات الخارجية بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تجاه المجتمع، فقد تم تنظيم البطولة الأولى لكرة القدم بالأكاديمية تحت رعاية الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الإكاديمية البحريه.

جاء ذلك علي ملاعب الأكاديميه بالاسكندريه والتى تشارك فيها العديد من الهيئات الرياضيه بالاسكندريه منها علي سبيل المثال نادى الأتحاد السكندرى والنادى الأوليمبى المصرى ومركز شباب سموحة ومدرسة برامج التعليم الدولى بالأكاديمية البحريه IG ومدرسة كلية النصر بالاسكندريه.

وأتسمت البطولة بالمنافسة والندية بين الفرق المشاركة والتي أظهرت العديد من المواهب الرياضيه من النشئ والشباب، وأسفرت نتائج البطوله عن فوز نادى الأتحادالسكندرى بالمركز الأول والميداليه الذهبيه وحصل على كأس البطولة بعد منافسة شديدة مع النادى الأوليمبى وجاء النادى الأوليمبى في المركز الثاني والميداليه الفضيه بينما فاز مركز شباب سموحة بالمركز الثالث والميداليه البرونزيه.

وأشرف علي تنظيم البطوله الدكتور محمد سعد مدير اداره الرياضه والعلاقات الخارجيه بالاكاديميه البحريه ونائب رئيس منطقه الاسكندريه للكاراتيه ومعه نخبه من قاده وشباب الأكاديمية البحريه وكان ضيف شرف البطولة الكابتن أسامة عرابى كابتن مصر والنادي الأهلى.

وأشاد عرابي بالتنظيم الرائع للبطوله ونجاحها، مؤكداً أنه يتمنى أن تكون هذه البطولة سنوية ويشارك بها عدد كبير من الهيئات فى العام القادم كما حضر البطولة لفيف من القيادات الرياضيه بالاسكندريه وأعضاء مجالس إدارة الأندية ومراكز الشباب ومديرى عموم المدارس المشاركين فى البطولة.

وقد أثنى السادة الحضور على حسن تنظيم البطولة وحفاوة الضيافة و ماتتمتع به الأكاديمية البحريه من أمكانيات مادية وعينيه متميزه وبنية تحتيه لتنظيم العديد من البطولات المحلية والدوليه في كافه الألعاب الرياضيه.

وقامت اداره الاكاديميه البحريه بتوزيع جوائز للفرق الثلاثه الأولي الي جانب شهادات تقدير لجميع الفرق المشاركه في البطوله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً