اعلان

من ميمي شكيب للممثلة الدقي.. 11 فنانة على فراش الرذيلة

أعاد مشهد القبض على فنانة معروفة بالأمس لاتهامها بممارسة الدعارة إلى الاذهان العديد من القضايا التى القى البض فيها على فنانت بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب .

وتذخر محاضر الشرطة فى الاقسام بعدد كبير من القضايا التي تورطت فيها فنانات فى ممارسة الدعارة منذ عشرات السنوات والتي انخدعوا فيها بجمالهن الفتان ليلجؤوا إلى طريق الدعارة لجنى الأموال، ليصطدموا بالمصير المحتوم، ولم يبقى لهن سوى الفضيحة .

وترصد "أهل مصر" في هذا لتقرير أبرز القضايا التى اتهمت فيها العديد من الفنانات بممارسة الدعارة والتى حكم فى أغلبها بالبراءة..

القبض على فنانة معروفة لممارستها الدعارة بالدقى

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، من القبض على فنانة ظهرت فى عدد من الأعمال الفنية وساقطة أخرى لممارستهن الدعارة مقابل 500 دولار فى الساعة بمنطقة الدقى.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء زكى زمزم، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد قيام ب ن ، 24 سنة ، ممثلة ولها العديد من الأعمال الفنية وفتاة أخرى بعرض أنفسهن على راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، بقيام المتهمة وفتاة أخرى تدعى ن س ، 21 سنة بإنشاء صفحة على الانترنت ويتفقون مع راغبى المتعة الحرام على ممارسة الرزيلة مقابل 500 دولار لكل واحدة منهن وتم تشكيل فريق بحث ضم اللواء عبدالعزيز الأحمدي مدير فرع النشاط الخارجي، لسرعة القبض على المتهمات، وتم استدراج المتهمات عن طريق أحد المصادر السرية لممارسة الرذيلة معهن واتفق معهن على مقابلتهن بمنطقة الدقى.

وعلى الفور تحركت قوة أمنية مكونة من العميد بهاء الدين حسين والعقيد هشام الشريف والعقيد محمد حلمى والعقيد عصام أبوعرب والعقيد مصطفى سلامة والمقدم إيهاب توفيق، وألقت القبض على المتهمات.

وأمر اللواء أسامة عايش، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

غادة إبراهيم

وكانت محكمة جنح مستأنف دار السلام، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، قضت ، بقبول المعارضة الاستئنافية للفنانة غادة إبراهيم، على حكم حبسها 3 سنوات فى الاتهام الموجه لها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، والقضاء مجددا بتخفيف العقوبة لتصبح سنة واحدة.

شروق عبد العزيز

كما تحاكم الفنانة الشابة شروق عبدالعزيز؛ لاتهامها بممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل المال، بعد معلومات وصلت إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة الآداب، تكشف نشاط الممثلة.

وتبين من التحريات صحة المعلومات، وأن الفنانة لديها صفحة على الموقع الإباحي الشهير، "هوزهير"، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطها.

وبناء على قرار النيابة العامة، تواصل أحد المصادر السرية لشرطة حماية الآداب، مع الفنانة الشابة، من خلال برنامج "واتس آب"، وطلب منها ممارسة الرذيلة معها، مقابل منحها المبلغ المالي الذي تطلبه، فوافقت مقابل الحصول على 300 دولار، على أن تقابله في منطقة الزمالك.

ميمي شكيب

في عام 1974 تم القبض على الفنانة الراحلة ميمى شكيب ومعها 8 فنانات ناشئات بتهمة إدارة منزلها لأعمال غير أخلاقية والتي عرفت حينها بقضية "الرقيق الأبيض"، أو "قضية الآداب الكبرى"، وبعد شهرين من المحاكمة، تم الإفراج عنهم لحصولهم على البراءة لعدم ثبوت الأدلة، وعدم ضبطهن في حالة تلبس.

عايدة رياض

حيث القى القبض على الفنانة عايدة رياض عام 1982 في القضية التي عرفت بالـ"كومبارس"، وتم معاقبتها بالحبس لمدة عام بتهمة ممارسة الرذيلة بأحد الأوكار بمصر الجديدة وحصلت بعد 3 أشهر على البراءة.

وفاء عامر وحنان ترك

فى عام 1997 ألقى القبض على الفنانتين حنان ترك ووفاء عامر لاتهامهم بممارسة الدعارة كما تم تسريب صورهما أثناء التحقيق معهما وعرضها فى وسائل الإعلام على نطاق واسع حتى تم إخلاء سبيلهما وتبرئتهما من القضية إذ أكدتا أن القضية تم تلفيقها لهما.

آمال حمدي

ألقى القبض على الفنانة أمال حمدى العام الماضى وهي تمارس الجنس مع ثري عربي بأحد الفنادق، واعترفت حمدي باعتيادها ممارسة الدعارة مع الأثرياء العرب مقابل مبالغ مالية.

الفنانة حنين

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة الآداب بقيادة اللواء أمجد شافعى منذ ايام قليلة من القبض على ممثلة ناشئة، وصديقتها أثناء ممارسة الرزيلة مع 3 خليجيين بأحد الشقق بحدائق الأهرام.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لمباحث الآداب بقيادة اللواء محمد ذكاء، مدير فرع النشاط الداخلي بشرطة الآداب بقيام ممثلة ناشئة بممارسة الدعارة مع راغبى المتعة.

وعلى الفور تحركت قوة أمنية ضمت كل من العقيد أحمد طاهر والعقيد عصام أبو عرب، والعقيد إبراهيم الطويل والمقدم إيهاب توفيق ووليد طراف وحسن النجار، ومحمد حلمي ورامز جمال وعمرو مطر.

وتمكنت من ضبط المتهمة وصديقتها و3 خليجيين وبحوزتهم زجاجات خمور وأوقية ذكرية ومبالغ مالية وصور جنسية، وبالعرض على اللواء زكريا أبو زينة أمر بعرضهم على النيابة، التى أقرت إخلاء سبيل راغبى المتعة، وحدد جلسة 12 ديسمبر الجارى لمحاكمتهم محاكمة عاجلة.

بطلة كليب "سيب إيدي"

كانت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار قد ألقت القبض على 3 ساقطات بينهن رضا الفولى مغنية كليب سيب أيدى وممثلة متلبسات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة وذلك في الايام الاخيرة من مايو 2016.

ممثلة ''كليبات''

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض أكبر شبكة للدعارة بمساكن بيتشو أمريكان بمنطقة البساتين، وتم ضبط ممثلة فيديو كليب أثناء ممارستها الدعارة مع راغب متعة.

البداية عندما وردت معلومات إلى العقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلى بالإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بقيام "نادية.م" ربة منزل، وسبق اتهامها في قضية آداب بإدارة شقة بمساكن بيتشو أمريكان بدائرة قسم شرطة البساتين للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبى المتعة مقابل ألف جنيه فى الساعة الواحدة.

شروق عبد العزيز

كانت محكمة جنح قصر النيل قد قضت بحبس شروق وصديقة لها بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.. لمدة سنة واحدة لكل منهما مع الشغل والنفاذ وذلك بتهمة الدعارة والتحريض على الفجور.

وكانت قد أحالتهما نيابة قصر النيل برئاسة المستشار حسام إبراهيم إلى محكمة الجنح وكشفت تحقيقات معتز زكريا وطاهر سبالة وكيلا نيابة قصر النيل أن المتهمة "شروق" " ممثلة مغمورة " وظهرت في أحد البرامج الشهيرة وتوصلت مباحث الاداب الي نشاطها المشبوه عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " فتم اعداد كمين لها واستدرجها ضابط بمباحث الآداب للممارسة الرذيلة معها مقابل المال عن طريق مراسلتها عبر برنامج "هوز هير" وتم تفريغ محتوى المحادثة واتفق معها الضابط على مقابلتها أمام أحد الفنادق بميدان التحرير وطلبت منه 300 دولار في الساعة للموافقة على ممارسة الرذيلة معه.

وأنكرت المتهمة "شروق" ارتكابها للواقعة وبمواجهتها بمحتوى المحادثة على هاتفها المحمول ردت: "كنت بهزر"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي