اعلان

هذه قصة فتاة أردنية تبحث عن عائلة والدها في مصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لجأت إلى البحث عن عائلتها فى مصر بعد 28 عاما، التى لا تعرف منها سوى والدها التى لم تراه من قبل، وفقط تسمع عنه من والدتها، مأساة تعيشها فتاة تبلغ من العمر 28 عاما.

ميرفت إسماعيل محمد المرسي، التى ولدت بالأردن من أب مصرى وأم أردنية، لجأت الفتاة للبحث عن عائلتها المصرية، بعد علمها بوفاة والدها وعلمت أن لها أشقاء فى مصر ولكنها لم تعرف عنهم شيئا.

تروى ميرفت قصتها وتقول: " أنا والدتى أردنية وتزوجت والدى المصرى أثناء عملة فى الأردن وبعد فترة ترك الأردن وعاد إلى مصر بعد مرضه من أجل العلاج ولدى بنت وولد أشقاء معى بالأردن، وبعد عودة أبى إلى مصر طال غيابه كثيرا وتمكنت أمى أن تتواصل مع عائلته واكتشفت أنه كان متزوجا من أخرى فى مصر وله أولاد وبعد تواصل أمى معهم أكدوا أن أبى توفى وأرسلوا شهادة وفاته".

وأضافت: "أبحث عن عائلة والدي المتواجدين بين محافظ كفر الشيخ والدقهلية ولدي أخت كنت أتواصل معها وهى تعيش في مدينة المنصورة ولكن انقطع الاتصال بينا ولم أعرف عنها ولا عن أخوتى شيئًا حتى الآن".

وتابعت: "بتاريخ شهادة وفاة أبى توفى وأنا أبلغ من العمر عامًا واحدا وكنت أتواصل مع أخت لي من والدي تدعى فدوى إسماعيل وكانت تعيش فى مدينة المنصورة ولكن انقطع الاتصال بيننا منذ 10 سنوات ولم أعلم عنهم شيئًا حتى الآن".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي