اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" أمس.. أستاذ علوم سياسية: زواج المتعة شرعي.. وخبير تربوي يطالب بتدريب المُعلم

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، أمس.

أول سيدة اضربهاأعلن الفنان طارق لطفى، أنه لم يضرب سيدة طوال حياته سوى الفنانة غادة عبد الرازق، أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم" ده مش حبيبى"، مشيرًا إلى تسبب فى نزيف لها.وأضاف "لطفي" خلال لقائه في برنامج "فحص شامل"، تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، المذاع عبر فضائية "الحياة": "بعد أول قلم على وجه غادة حدث نزيف في فمها، ونظرت لها فقالت لى كمل تصوير المشهد، و لون جسدها ازرق ".

زواج المتعة

المشهد السابق لم يكن الأول الذى شهدته ليلة أمس، حيث فجر صادق النابلسي، أستاذ العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية، مفاجأة كبيرة، حيث قال إن زواج المتعة شرعي وغير محرم، لافتًا النظر إلى أن الفرق بين زواج المتعة والشرعي هى المدة الزمنية فيط.

وتابع "النابلسي" خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر فضائية "أون": " وزواج المتعة أحد الحلول لكثير من المشكلات الاجتماعية".

خلاف ثنائي

وفي سياق أخر أوضح الفنان محمد صبحى، أن لا توجد مؤسسة فوق القانون، مشيرًا إلى ضرورة خضوع كافة مؤسسات الدولة للمسألة القانونية.

واستكمل "صبحي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية "دريم": أزمة رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، مع مؤسسة الأهرام صعبة، وما حدث بين مجلس النواب ومؤسسة الأهرام عبارة عن جرح يجب أن يضمد".

وأضاف «نحترم كافة مؤسسات الدولة ولا توجد مؤسسة فوق النقد، متسائلا: لماذا يرفض المجلس متابعة المواطن جلساته في بث مباشر؟، فتسجيل جلسات البرلمان وإذاعتها عبارة عن طبيخ بايت، وعلى المواطن أن يرى ما يحدث في المجلس وينتقده".

البوكلت في صالح الطالب

وأوضح أيمن لطفي الخبير التربوي، أن نظام البوكليت يصب في صالح الطالب 100%، في الوقت الذى فقد أولاياء الأمور والطلاب الثقة في وزارة التعليم.

وطالب "لطفي" خلال لقائه في برنامج "بنحبك يا مصر"، تقديم الإعلامي حاتم نعمان، المذاع على فضائية "ل تي سي"، بضرورة تدريب المُعلم ومنحه مرتبا مُحترما يجعله يعيش حياة كريمة، وبعدها يتم محاسبته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً