اعلان
اعلان

وضع السم بالملابس الداخلية وحرق خيمة العرس..أغرب طرق إنتقام النساء من الزوج

صورة تعبيرية

لا تلجأ النساء للإنتقام إلا في حالات تكون استنفذت كل الطرق السلمية والمتميزة بالتعقل في مواجهة خيانة الأزواج أو الزواج دون علمها بامرأة أخرى، وحين تشرع النساء في الانتقام يصبح الأمر خطيرا وغير محسوب العواقب لأنها تكرس كل طاقاتها للإنتقام بطريقة مبتكرة ومكثفة.

ونجد طرق غريبة تسلكها النساء للإنتقام في حالة اكتشاف خيانة الزوج، ولن يكون الاختلاف كبيرا في درجة الشر الذي يدفعها إليه الغضب، ومن أشهر الطرق التي إنتقمت بها النساء من الخيانة كان التقرير التالي..

مصر

قامت زوجة بتقطيع زوجها ووضعه في محلول كبريتي لتحلل جثته وعظامه بعد علمها بأنه يخونها مع امرأة أخرى، وهي الجريمة التي اهتز لها المجتمع، ولم تخطر ببال الزوج يوما في حالة اكتشاف زوجته لأمره.

السعودية

قامت زوجة بنشر مقطع لزوجها أثناء مغازلته وتحرشه بالخادمة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليشهد الجميع على خيانته لها، ولم يستطع الزوج الإنكار بعدها وتعرض لفضيحة كبرى.

الكويت

طلبت زوجة من زوجها الذي قرر الزواج بامرأة أخرى أن تسكن في عمارة من 3 طوابق بشرط تسجيل الدور السفلي من المنزل باسمها، وهو الطلب الذي نفذه الرجل ولم يجد الموضوع صعبا، ولكن بعد حصولها على الشقة طالبت بالطلاق وتزوجت برجل آخر، مما جعل زوجها الأول يصاب بالهوس الاكتئابي، حيث كان عليه أن يشاهد في كل مرة زوجته السابقة تدخل وتخرج من منزلها مع رجل آخر.

أستراليا

أقدمت إحدى النساء على سكب زيت مغلي على وجه زوجها، بعدما علمت بعودته لزوجته الأولى، مما أدى إلى تشوهه بشكل دائم، وخضع للجراحات لسنوات حتى ينال الشفاء.

بريطانيا

بعدما اكتشفت سيدة بريطانية خيانة زوجها لها، انتقمت منه بطريقة غريبة، إذ لم تصارحه، بل قصدت شركة إعلانات وحجزت لوحة إعلانية كبرى على الطريق التي يسلكها زوجها إلى العمل كل يوم، وكتبت عليها إلى زوجي الخائن بول: أنت وهي تستحقان بعضكما، عندما تعود إلى البيت الليلة لن تجدني، استمتع بطريقك إلى العمل.

السنغال

قامت زوجة تقطن في إقليم كازامنس السنغالي بإحراق خيمة عرس زوجها، بعدما وصلها نبأ زواجه عليها وراح حوالي 50 شخصا ضحية هذا الحادث، والغريب أن الشرطة لم تجرم السيدة بل جرمت الزوج لأنه الدافع وراء ارتكاب الجريمة.

الصين

قامت سيدة تسكن مدينة هانتجشو شرق الصين برش مبيدات حشرية سامة في ملابس داخلية جديدة قدمتها إلى زوجها الخائن على أنها هدية، وأمضى الرجل أسبوعين في العناية المركزة، بعد أن تدهورت حالته الصحية إثر إستخدام هذه الملابس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل