اعلان
اعلان

خطوات الحصول على قرض شخصي من "بنك مصر"

بنك مصر

يقدم "أهل مصر" لقرائه الشروط والأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على قرض شخصي، إضافة إلى التعريف بخصائص ومميزات القرض ومدته وأسعار الفائدة، وتفاصيل الحصول علي القرض الشخصي بالنظام الجديد من بنك مصر 2017.

وذلك دون الحاجة إلى تحويل المرتب للبنك او تقديم شهادة تعهد من جهة العمل، على أن تصل فترة السداد الي 6 سنوات وباسعار فائدة منافسة، ويبدأ القرض من 10 الاف جنيه وحتي 500 الف جنيه.

القرض الشخصي من بنك مصر متاح لجميع الموظفين في الحكومة والقطاع العام والقطاع الخاص، كذلك يوجد برامج قروض خاصة للموظفين في البنوك وشركات الاتصالات وشركات البترول والبتروكيماويات، كذلك أصحاب المهن الحرة من الأطباء والمهندسين والصيادلة والمهن الحرة الاخري.

(لاوراق المطلوبة للتقديم علي قرض شخصي من بنك مصر حتي 500 الف جنيه)

اما عن الاوراق المطلوبة للحصول علي قرض شخصي من بنك مصر، فهي بطاقة الرقم القومي سارية مثبت بها الوظيفة، تقديم شهادة مفردات المرتب من جهة العمل او شهادة بالدخل لاصحاب المهن الحرة، او كشف حساب بنكي.

وان العميل سيقوم بتقديم شهادة بالدخل أو كشف حساب بنكي فقط ودون الحاجة إلى تقديم تعهد من جهة العمل أو تحويل الراتب على البنك، ويبلغ الحد الأقصى للقرض مبلغ 500 ألف جنيه ولمدة سداد حتى 6 سنوات وبأسعار عائد منافسة.

مثال لقيمة القرض الشخصي من بنك مصر بضمان المرتب بدون تحويله للبنك وقيمة القسط ومدة السداد

-يمكنك اختيار قيمة القرض الشخصي بداية من 10 الاف جنيه وحتي 500 الف جنيه.

-يمكنك اختيار فترة السداد من سنة وحتي 6 سنوات.

-مثال توضيحي لقيمة قسط القرض في حالة طلب الحصول علي قرض بضمان المرتب وقيمة القرض 100 الف جنيه علي سبيل المثال ومدة السداد 5 سنوات فسيكون قيمة الفائدة المتناقصة هي 15.5 %، وقيمة القسط الشهري هي 2406 جنيه، مع العلم ان هذا مثال توضيحي ويختلف حسب قيمة القرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء