اعلان

غلق لجنة انتخابات صيادلة الغربية بـ1227 صوتًا (صور)

غلق لجنة انتخابات صيادلة الغربية بـ1227 صوتًا
غلق لجنة انتخابات صيادلة الغربية بـ1227 صوتًا

أغلقت قبل قليل صناديق الاقتراع لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة بالغربية، حيث شهدت الانتخابات إقبالًا كثيفًا أمام مقار اللجان الانتخابية الذين توافدوا على اللجان الانتخابية لاختيار مرشحيهم.

ومن جانبه أكد أحد أعضاء لجنة انتخابات الصيادلة، أن نسبة الاقبال كانت فى تلك الانتخابات كبيرة مقارنة بالانتخابات السابقة، موضحًا أن نسبة الإقبال مع قرب وصلت 1227 صوتًا.

وكانت نقابة الصيادلة فتحت اللجان أبوابها صباح اليوم، الساعة التاسعة صباحًا أمام الناخبين منذ التاسعة صباحًا وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل الأجهزة الأمنية وتحت إشراف قضائي.

ويتنافس على مقعد النقيب 5 مرشحين، بينما يخوض 6 آخرون الانتخابات على مقعدى تحت السن بالإضافة لإنتخاب 3 مرشحين فوق السن من بين 48 مرشح و3 آخرون تحت السن من بين 56 مرشح بالنقابة العامة ومرشح لمنطقة وسط الدلتا من بين 25 مرشح.

.ويتنافس كل من من الدكتور أحمد الصاوي، والدكتور صفوت شعبان والدكتورة سحر الحجار والدكتور هاني دنيا والدكتور إبراهيم الخولى على منصب النقيب.

كما يتنافس كلًا من الدكتور محمود العراقى ودكتورة مى محمود ودكتور إيهاب رزق ودكتور مؤمن رحاب ودكتور محمد الهمشرى ودكتورة نجوى طبل على مقعدى تحت السن.

ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت نحو 16 ألف و300 عضو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً